شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ ممثل النيابة العامة يفضح ضغوطات بوعشرين على الضحايا
    شعب بريس مرحبا بكم         موريتانيا.. فوز ولد الغزواني بالرئاسة يشكل صفعة قوية للبوليساريو             قمة الضفتين بمرسيليا تنسجم تماما مع طموح جلالة الملك             ترامب لسيدة تتهمه باغتصابها.. "ليست النوع" الذي أرغبه من النساء! !             إجهاض عملية لتهجير أشخاص بطريقة غير شرعية بالحسيمة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 21 ماي 2019 الساعة 21:22

ممثل النيابة العامة يفضح ضغوطات بوعشرين على الضحايا






 شعب بريس- متابعة

رافعت النيابة العامة، في شخص ممثلها  محمد مسعودي، لمواصلة الرد على تقرير فريق العمل الأممي بخصوص اعتقال توفيق بوعشرين، مؤسس “اليوم 24″ و”أخبار اليوم”.

 

وذكر مسعوي، خلال جلسة اليوم، من محاكمة بوعشرين استئنافيا، بالطابع الاستشاري و غير الإلزامي لتقرير الأمم المتحدة حول اعتقال بوعشرين، كما واصل كلمته بالتذكير بالادعاءات المضمنة في الوثيقة الأممية، مبرزا الضغوطات التي مورست على الضحايا و منهن بالخصوص عفاف برناني، التي ادعت التزوير عليها من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

 

كما أوضح ممثل النيابة العامة في هذا الشأن بأن هناك خمسة ضحايا (ن.لحروري، س.المرس، خ.الحابري، ا.الحلاوي و و.ملحاف) حضرن المحاكمة و صرحن بمحض إرادتهن بما تعرضن له في مواجهة المتهم، مؤكدا بأن حتى الضحايا اللائي لم يحضرن المحاكمة أكدن تعرضهن للعنف الجنسي.

 

و فيما يخص حالة ع.برناني و أ.هواري، شدد المسؤول القضائي على أن الضحيتين تعانيان من عقدة "تلازمية ستوكهولم" و ان برناني تمت متابعتها قضائيا بعدما تقدم ضابط من الفرقة الوطنية بشكاية معززة بقرص مدمج يحمل نص تصريحاتها أمام الشرطة و لا يدع مجالا للشك فيما صرحت به حول تعرضها للتحرش الجنسي و محاولة الإغراء فلم تستطع انذاك النفي و حكم عليها ب6 أشهر حبسا نافدة ابتدائيا و استئنافيا، موضحا بأن برناني كانت ضحية تغرير و إغواء لانها تم تلقينها ما تقوله في حق الشرطة من تزوير.

 

مرافعة ممثل النيابة تقطع الشك باليقين و تؤكد بالملموس بأن بوعشرين واصل الضغط على ضحاياه و ابتزازهن حتى و هو داخل السجن، خاصة ع.برناني، من أجل دفعهن للتراجع عن تصريحاتهن و ثنيهن عن متابعته.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

القنيطرة .. توقيف 1644 مشتبه فيه خلال يونيو الجاري

الرباط.. بنيوب يستقبل هيئة دفاع ضحايا بوعشرين

طنجة: التحقيق مع اسباني في قضية استدراج قاصر

فاس.. معطيات جديدة عن محاكمة حامي الدين

الرباط .. اعتقال سائق حافلة في قضية مخدرات

قلعة السراغنة: اعتقال متورطين في عمليات سرقة بالسلاح الأبيض

جرحى في حادث انفجار قنينة غاز داخل مقهى ببرشيد

لمراقبة السرعة في المغرب.. ردارات ألمانية متطورة

مراكش.. اعتقال سياح بريطانيين متورطين في عملية تزوير

طنجة..اعتقال شخص اعتدى على سائحة ألمانية





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة