شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ صحف مصرية.. المنتخب المغربي حقق الأهم في مباراة ناميبيا
    شعب بريس مرحبا بكم         المصادقة على مشاريع قوانين خاصة بالأراضي السلالية             الوداد يتعاقد مع مدرب صربي خلفا لفوزي البنزرتي             الحكم على "إل تشابو" بالسجن مدى الحياة             رونار قريبا خارج أسوار الاسود ومدرب أجنبي سيخلفه            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 24 يونيو 2019 الساعة 15:08

صحف مصرية.. المنتخب المغربي حقق الأهم في مباراة ناميبيا



أسود الأطلس خلال المباراة التي جمعتهم أمس بفريق ناميبيا


 

 

شعب بريس- متابعة

كتبت الصحف المصرية الصادرة اليوم الإثنين، أن المنتخب المغربي لكرة القدم حقق الأهم في مباراته ضد ناميبيا أمس الأحد بملعب "السلام" بالقاهرة، برسم الجولة الأولى/المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم افريقيا، بعد تسجيله لهدف ثمين في وقت حاسم من زمن اللقاء.

 

وسجلت أن اللقاء كان صعبا وطغى عليه الجانب التكتيكي، كما أن ارتفاع درجة الحرارة أثر على أداء ومردودية اللاعبين، لاسيما لاعبي المنتخب المغربي.

 

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة (الجمهورية) في تحليل تحت عنوان "أسود المغرب تخطف ناميبيا في الوقت القاتل"، أن "المنتخب المغربي خطف هدفا ثمينا في الوقت القاتل من المواجهة ونجح في الظفر بثلاث نقاط وبالتالي تصدر ترتيب المجموعة في انتظار إجراء باقي المباريات.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الحذر تسيد الدقائق الأولى من اللقاء من جانب لاعبي الفريقين، رغم محاولات ناميبيا على فترات متباعدة تسجيل هدف التقدم وإرباك حسابات المنتخب المغربي، لتتوالى الفرص الضائعة من جانب لاعبي المنتخبين دون أن تشهد المواجهة فرصا حقيقة وواضحة للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني، تضيف الصحيفة، كثف لاعبو المنتخب المغربي من هجماتهم وبدوا أكثر عزما وإصرارا على التسجيل في وقت تكتل فيه لاعبو ناميبيا في نصف ملعبهم واستماتوا في الدفاع بشكل صعب من مأمورية خط هجوم الأسود.

 

وتحت عنوان "هدف عكسي ينقذ المغرب من فخ ناميبيا"، كتبت (الأهرام) على صفحتها الأولى، أن المنتخب المغربي حقق فوزا صعبا على نظيره الناميبي بهدف للا شيء سجله مدافع ناميبيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 89، مبرزة أن اسود الأطلس استهلوا مشاركتهم في كان 2019 بفوز صغير لكنه ثمين ومهم.

 

وبدورها، كتبت (صدى البلد)، في مقال بهذا الخصوص، أنه بعد 11 عاما نجح منتخب المغرب في تحقيق الفوز للمرة الثانية على نظيره منتخب نامبيا (1-0) في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، مشيرة إلى أن المنتخب المغربي فرض سيطرته على أطوار اللقاء واستحوذ لاعبوه على مجمل فتراته لكن لم يحالفهم الحظ في تسجيل أهداف حاسمة.

 

وكان المنتخب الوطني قد فاز أمس، على نظيره الناميبي 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما بملعب السلام بالقاهرة.

 

وعن نفس المجموعة، يواجه منتخب كوت ديفوار نظيره الجنوب إفريقي، اليوم، على الساعة الرابعة والنصف زوالا بالتوقيت المحلي على ملعب السلام.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

الوداد يتعاقد مع مدرب صربي خلفا لفوزي البنزرتي

رونار قريبا خارج أسوار الاسود ومدرب أجنبي سيخلفه

أحمد أحمد مستعد للمثول أمام محكمة الطاس بسبب فضيحة رادس

حجي يكشف المستور ويحمل الطاقم التقني مسؤولية الاقصاء

نادي "نيس" الفرنسي يسعى إلى ضم اللاعب المغربي سفيان بوفال

قرار جديد لمحكمة الطاس بخصوص فضيحة رادس

المعمورة.. لقاء للوقوف على وضعية كرة القدم بالمغرب

أمم إفريقيا: السنغال تفوز على تونس وتمر إلى النهائي

الناصري.. محكمة التحكيم الرياضي تحسم في "مهزلة رادس" نهاية الشهر الجاري

مخاوف من وقوع مشاكل في التعامل مع "الفار" بكأس أمم إفريقيا





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة