شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ صحف مصرية.. المنتخب المغربي حقق الأهم في مباراة ناميبيا
    شعب بريس مرحبا بكم         التقارب بين الرباط وبريتوريا "ضروري"             المتعاقدون يضربون عن العمل والنقابات تنضم إليهم             اعتقال برازيلي متلبسا بتهريب الكوكايين بمطار مراكش             لافي إيكو.. ديون الأسر المغربية تضاعفت            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 24 يونيو 2019 الساعة 15:08

صحف مصرية.. المنتخب المغربي حقق الأهم في مباراة ناميبيا



أسود الأطلس خلال المباراة التي جمعتهم أمس بفريق ناميبيا


 

 

شعب بريس- متابعة

كتبت الصحف المصرية الصادرة اليوم الإثنين، أن المنتخب المغربي لكرة القدم حقق الأهم في مباراته ضد ناميبيا أمس الأحد بملعب "السلام" بالقاهرة، برسم الجولة الأولى/المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم افريقيا، بعد تسجيله لهدف ثمين في وقت حاسم من زمن اللقاء.

 

وسجلت أن اللقاء كان صعبا وطغى عليه الجانب التكتيكي، كما أن ارتفاع درجة الحرارة أثر على أداء ومردودية اللاعبين، لاسيما لاعبي المنتخب المغربي.

 

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة (الجمهورية) في تحليل تحت عنوان "أسود المغرب تخطف ناميبيا في الوقت القاتل"، أن "المنتخب المغربي خطف هدفا ثمينا في الوقت القاتل من المواجهة ونجح في الظفر بثلاث نقاط وبالتالي تصدر ترتيب المجموعة في انتظار إجراء باقي المباريات.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الحذر تسيد الدقائق الأولى من اللقاء من جانب لاعبي الفريقين، رغم محاولات ناميبيا على فترات متباعدة تسجيل هدف التقدم وإرباك حسابات المنتخب المغربي، لتتوالى الفرص الضائعة من جانب لاعبي المنتخبين دون أن تشهد المواجهة فرصا حقيقة وواضحة للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني، تضيف الصحيفة، كثف لاعبو المنتخب المغربي من هجماتهم وبدوا أكثر عزما وإصرارا على التسجيل في وقت تكتل فيه لاعبو ناميبيا في نصف ملعبهم واستماتوا في الدفاع بشكل صعب من مأمورية خط هجوم الأسود.

 

وتحت عنوان "هدف عكسي ينقذ المغرب من فخ ناميبيا"، كتبت (الأهرام) على صفحتها الأولى، أن المنتخب المغربي حقق فوزا صعبا على نظيره الناميبي بهدف للا شيء سجله مدافع ناميبيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 89، مبرزة أن اسود الأطلس استهلوا مشاركتهم في كان 2019 بفوز صغير لكنه ثمين ومهم.

 

وبدورها، كتبت (صدى البلد)، في مقال بهذا الخصوص، أنه بعد 11 عاما نجح منتخب المغرب في تحقيق الفوز للمرة الثانية على نظيره منتخب نامبيا (1-0) في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، مشيرة إلى أن المنتخب المغربي فرض سيطرته على أطوار اللقاء واستحوذ لاعبوه على مجمل فتراته لكن لم يحالفهم الحظ في تسجيل أهداف حاسمة.

 

وكان المنتخب الوطني قد فاز أمس، على نظيره الناميبي 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما بملعب السلام بالقاهرة.

 

وعن نفس المجموعة، يواجه منتخب كوت ديفوار نظيره الجنوب إفريقي، اليوم، على الساعة الرابعة والنصف زوالا بالتوقيت المحلي على ملعب السلام.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

الفيفا تكشف النقاب عن شعار مونديال الأندية "قطر 2019"

بسبب تحية عسكرية.. فتح تحقيق مع المنتخب التركي

فرنسا.. مخاوف من اندلاع أعمال شغب خلال مباراة حبية بين الجزائر وكولومبيا

جمهور مدينة وجدة يخصص استقبالا حماسيا لأسود الأطلس

خليلوزيتش.. حمد الله رفض العودة إلى المنتخب الوطني

القاهرة.. قرعة الكاف والعصبة غدا والمغرب ممثل بأربعة أندية

المنتخب المحلي.. عموتة يكشف عن لائحة مواجهة الجزائر

المنتخب الوطني.. خليلوزيتش يستدعي 26 لاعبا لمبارتي ليبيا والغابون

بنعطية يكشف أسباب اعتزاله اللعب مع الأسود

أسماء جديدة في لائحة خليلوزيتش





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة