شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ محظوظة.. وضعتها والدتها داخل قطار فحصلت على جائزة رائعة
    شعب بريس مرحبا بكم         التقارب بين الرباط وبريتوريا "ضروري"             المتعاقدون يضربون عن العمل والنقابات تنضم إليهم             اعتقال برازيلي متلبسا بتهريب الكوكايين بمطار مراكش             لافي إيكو.. ديون الأسر المغربية تضاعفت            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 15 يونيو 2019 الساعة 08:00

محظوظة.. وضعتها والدتها داخل قطار فحصلت على جائزة رائعة



صورة من الأرشيف


 

 


شعب بريس – متابعة

حصلت طفلة محظوظة، ولدت على متن قطار متجه من غالواي إلى العاصمة الأيرلندية دبلن، على جائزة رائعة تسمح لها بالتنقل في قطارات الدولة، مجانا لمدة 25 عاما.

 

وبحسب صحيفة “ذي إيريش ميرور” البريطانية، فإن والدة الطفلة شعرت بآلام المخاض، وهي على متن القطار، ليتدخل المسافرون لمساعدتها، ومن بينهم طبيب يدعى آلان ديفاين كان في طريقه لحضور مؤتمر طبي، وممرضتان أيضا.

 

وقال الطبيب: “لأكون صادقا أنا شعرت بالرعب، عندما جاءت آلام المخاض للسيدة وهي على متن القطار، ربما لا ينبغي أن أقول ذلك، لكن هذا ما حدث”، موضحا أنه طبيب عام وبعيد جد عن التعامل مع هذا النوع من الحالات.

 

وأضاف أنه حتى خلال فترة تدريبه على المساعدة في الولادة، كان يقوم بذلك في المستشفى، وسط الممرضات وفي بيئة معقمة، وليس بين الأقدام في قطار، فالأمر كان فوضويا وكان عليه أن يقدم أفضل ما يمكنه فعله.

 

ولفت إلى أنه أثناء ولادة المرأة، قام العاملون في الخطوط الحديدية بإغلاق قسم من العربة، كما وضعوا بطانية لمنع المسافرين من مشاهدة السيدة وهي تلد، لضمان الخصوصية أثناء ولادتها.

 

وأوضح أنه وجد ممرضتين على متن القطار حاولتا المساعدة، كما كانت هناك سيدة أخرى على تواصل بالإسعاف، وعندما عرض عليهم المساعدة، كانوا سعداء بوجود مجموعة إضافية من الأيدي.

 

ولفت إلى أن خدمة الإسعاف وصلت إلى المكان فور ولادة الطفل، وقاموا بنقله ووالدته إلى المستشفى، موضحا أنه على اتصال بالأم منذ ذلك الوقت، وكل شيء يسير على ما يرام.

 

وقال متحدث باسم الخطوط الحديدية الأيرلندية: “جميع الأطفال دون سن الخامسة يسافرون مجانا، ونحن نقدم للطفلة 20 عاما أخرى حتى سن 25 عاما”، لافتا إلى أن والدة الطفلة ترفض الكشف عن هويتها.

 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

حيوانات مهددة بالانقراض

أبرز ما قاله الفلاسفة والحكماء في الحياة

بلجيكا تستعد لاستعادة "دواعشها" من سوريا

أكبر 5 سلاسل جبلية في الأرض

إسبانيا أبلغت بلجيكا أن كارلس بوغديمونت لا يتمتع بحصانة برلمانية

جونسون يعلن التوصل إلى اتفاق "عظيم " حول بريكست مع الاتحاد الأوروبي

الهجوم التركي يتسبب في هروب آلاف "الدواعش" من السجون الكردية

أغرب قضايا التعويضات في العالم

رجل يقدم عامل كهرباء وجبة لأسده بدل دفع راتبه!

سر "ديمومة الشباب"





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة