شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ بلدة نيوزيلندية تعرض للبيع بنحو 11 مليون دولار
    شعب بريس مرحبا بكم         ملف حمزة مون بيبي.. 14 شهراً سجنا نافذا في حق مصممة الأزياء سلطانة             بيروت ..توزيع شحنات من المساعدات الغذائية والطبية المغربية             وزير الخارجية الاماراتي: اتفاق التطبيع "أبعد شبح ضم" إسرائيل أراضي الضفة الغربية             كوفيد-19..سلطات سلا تغلق الشاطئ بسبب الازدحام وعدم الالتزام بالقواعد الاحترازية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 2 يوليوز 2020 الساعة 08:00

بلدة نيوزيلندية تعرض للبيع بنحو 11 مليون دولار



صورة من الأرشيف



 

 

شعب بريس - متابعة

كشفت تقارير صحفية أن أولئك الذين سئموا من بلدانهم ويتوقون للهرب منها، يمكنهم الحصول على فرصة فريدة لتحقيق ذلك والانتقال إلى نيوزيلندا.


ولكن جائحة "كوفيد-19" والقواعد الصارمة حول من يمكنه شراء العقارات هناك سيمنع حاليا معظم المتفائلين من القيام بذلك وأولئك الذين يتوهمون أن يصبحوا مالكين لنسخة طبق الأصل من مدن الغرب الأمريكي.


وتعد البلدة الصغيرة النيوزيلندية " ميللونسفولي رانش" (Mellonsfolly Ranch) استنساخا دقيقا لمدينة "وايومنغ" (Wyoming) الحدودية التي تعود إلى ستينيات القرن التاسع عشر، وتأسست عام 2006 من قبل أحد عشاق رعاة البقر، وهي معروضة للبيع بسعر 11.6 مليون دولار.


وقال غلين جونز، المتحدث باسم شركة "سوثبيز إنترناشيونال ريالتي" النيوزيلندية التي تعرض البلدة الممتدة على مساحة 360 هكتارا: "لقد تلقينا تعليقات في الأسبوعين الماضيين من أناس يعيشون على بعد 20 و30 و40 دقيقة ولم يكونوا على علم بها".


ويُمثل "الشارع الرئيسي" القديم المكون من 10 بنايات على الطراز الغربي بما في ذلك، مكتب الشريف (مصطلح يطلق على الضابط القانوني لبلدة ما في الولايات المتحدة)، وقاعة محكمة وصالة بلياردو، ويوفر المكان إقامة لـ22 شخصا.


وهناك أيضا مناظر طبيعية جبلية شاسعة في وسط نيوزيلندا، وتتوفر جميع السمات المميزة للتجربة الغربية، مثل البلياردو والأبواب المتأرجحة، والألواح الخشبية والمواقد، وبعض الواجهات الساحرة القديمة.


وتعود ملكية البلدة حاليا إلى شخص يدعى روب بارتلي يملك شركة تصنيع قطع غيار سيارات محلية، ومصانع في نيوزيلندا وكندا، والذي اشتراها من صديق في عام 2012، ويقول إن الوقت قد حان لبيعها بسبب مشكلات صحية يعاني منها.


وأشار جونز إلى أن الاهتمام بشراء العقار كان معظمه من الولايات المتحدة وهونغ كونغ، في الوقت الذي تصدرت فيه نيوزيلندا عناوين الصحف العالمية لسيطرة الحكومة على جائحة "كوفيد-19".





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وزير الخارجية الاماراتي: اتفاق التطبيع "أبعد شبح ضم" إسرائيل أراضي الضفة الغربية

الحكومة البريطانية تفرض الحجر الصحي على المسافرين القادمين من فرنسا

كوريا الشمالية ترفض دخول المساعدات الخارجية لتقليل أضرار الفيضان خوفا من كورونا

كوفيد-19..تسجيل أكثر من51 ألف إصابة جديدة خلال 24 ساعة بالولايات المتحدة

بعد الإمارات..ثلاث دول عربية أخرى في الطريق للتطبيع مع اسرائيل

القبض على أميركيين باعوا مبيض ملابس كعلاج لكورونا

اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما

كوريا الشمالية.. السيول تهدد موقع مفاعل نووي

ليبيا ..كارثة تفوق 9 مرات انفجار بيروت تهدد الموانئ

منظمة الصحة العالمية تنسق مع روسيا بشأن اللقاح المبتكر واحتمال اعتماده





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة