شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ مراهقة تبيع روحها للشيطان
    شعب بريس مرحبا بكم         روسيا ..كشف معلومات سرية بخصوص عملية نقل التربة من القمر إلى المحطة الفضائية             جونسون آند جونسون تعلن بدء المرحلة الثالثة من التجارب السريرية للقاح ضد كورونا             سوق الانتقالات .. أيوب الكعبي ينضم رسميا إلى الوداد الرياضي             الملياردير الأميركي بيل غيتس يتوقع الموافقة على لقاح كورونا أوائل العام 2021            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 8 غشت 2020 الساعة 23:00

مراهقة تبيع روحها للشيطان



صورة من الأرشيف



 

 

شعب بريس - متابعة

قبضت الشرطة في مدينة فلاديفوستوك الروسية على شاب يبلغ من العمر 18 عاما، متهم بخداع فتاة من معارفه تبلغ من العمر 16 عاما، وتسبّب في خسارتها ما يعادل 1300 دولار تقريبا.


وتقول وزارة الشؤون الداخلية في إقليم بريمورسك الروسي إن الشاب المخادع يصف نفسه بأنه "وسيط بين الناس والشيطان"، وكان يعد بتحقيق الأمنيات.


بدأت هذه القصة الغريبة في ملابساتها باتصال سيدة من سكان فلاديفوستوك بالشرطة  شاكية من إن محتالا خدع ابنتها وابتز منها مبلغا كبيرا من المال.


وتوصلت الشرطة إلى أن الفتاة المراهقة التقت بشاب كان درس معها في نفس المدرسة، وروى لها أنه مغرم بالسحر، ويتقن قراءة البخت بواسطة ورق اللعب، ويقرأ أفكار الآخرين، ويستطيع إلحاق الضرر بهم.


وأوضحت الشرطة المحلية أن الشاب صاحب النوايا الخبيثة عرض على الفتاة المساعدة في "بيع الروح لشيطان" باعتباره وسيطا، وطلب مقابل ذلك مبلغا إجماليا قدره 93 ألف روبل (حوالي 1300 دولار) مقابل الطقوس والأعمال التي سيقوم بها لإنجاز هذه المهمة.


ووعد الشاب ضحيته بتحقيق ثلاث أمنيات، وصرّح بأن من اختار جانب الشيطان يجب ألا  يتزين بالمصوغات الذهبية، وألزم التلميذة برهن ما تملكه منها وتحويل المال إليه.


وخلال اتصالات لاحقة في مواقع التواصل الاجتماعي، قال المشتبه به إنه على علاقة  بعالم الجريمة، وطلب من الصبية حذف المراسلات بالكامل، بل وأقنعها بعد ذلك بأن تعطيه هاتفا وكمبيوترا محمولا.


وبرر المحتال ذلك بضرورات السلامة، حتى لا يتم إدخالهما إلى مستشفى الأمراض العقلية، وأبلغ الفتاة في وقت لاحق بأنه أحرق ما أرسلته إليه حرصا على سلامتهما، إلى أن توقف الاتصال تماما بينهما، بعد أن بلغ إجمالي ما خسرته المراهقة 93 ألف روبل.


 واعتقلت الشرطة المشبوه، وأقر بذنبه، ووجهت إليه تهمة الاحتيال وإلحاق ضرر فادح بالغير، ويواجه الآن عقوبة تصل إلى السجن 5 سنوات، وتجري الشرطة في الوقت الحالي تحريات لمعرفة ما إذا كان متورطا في جرائم أخرى.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

جونسون آند جونسون تعلن بدء المرحلة الثالثة من التجارب السريرية للقاح ضد كورونا

الملياردير الأميركي بيل غيتس يتوقع الموافقة على لقاح كورونا أوائل العام 2021

أستراليا..نفوق مئات الحيتان الطيارة في أكبر حدث من نوعه

الصحراء المغربية: نظام العسكر الجزائري يواصل تضليل الرأي العام الدولي

نصف سكان العالم محرومون من الإنترنت رغم الحاجة الماسة إليها في زمن كورونا

دونالد ترامب يعلن أن لقاح كورونا المرشح وصل إلى المرحلة النهائية من التجارب السريرية

أشعة لمريض مصري تكشف "مفاجأة مدوية" داخل معدته

روسيا تعلن تسجيل لقاح آخر ضد فيروس كورونا

روسيا تعلن تسجيل لقاح آخر ضد فيروس كورونا

باريس.. إخلاء برج إيفل بعد تهديد بوجود قنبلة





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة