شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ نصائح علمية لتكون أكثر جاذبية
    شعب بريس مرحبا بكم         اشتباكات في برشلونة بين عناصر من اليمين المتطرف ورافضين للفاشية(أرشيف)             تويتر ينقل كسوف الشمس بشكل حي ومباشر يوم 21 غشت             تنظيم الدولة الإسلامية يتبنى اعتداء كامبريلس في اسبانيا             أطباء يحذرون من أضرار المياه المعدنية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 12 غشت 2017 الساعة 16:00

نصائح علمية لتكون أكثر جاذبية



صورة من الأرشيف


 

شعب بريس – متابعة

لا شك أن تغيير عادات بسيطة وأنماط قليلة بالحياة قد يجعلك أكثر جاذبية سواء لنفسك أو للآخرين، فأغلب الناس يمكن أن يعترفوا أنهم لا يشعرون طوال الوقت أنهم الأكثر جمالاً أو نجاحاً، وكذلك قد يشعرون بالضيق من أنفسهم، ولذلك فهم يحتاجون إلى تحويل في بعض السلوكيات الإضافية، وفقاً لصحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية:

 

1- ممارسة التمارين الرياضية :

ممارسة التمارين الرياضية عامل كبير يشعرك بجاذبيتك أكثر وأكثر، ليس فقط يمكن أن نتحدث عن تأثير التمارين على جسدك، ولكن ممارسة التمارين الرياضية هي وسيلة رائعة للخروج من الصراع النفسي والإفراج عن الإندروفين الذي يحسن المزاج، وقد وجدت دراسة أجرتها  جامعة “توركو” في 2015 أن الأشخاص الذين مارسوا الرياضة زادت ثقتهم بأنفسهم.

 

2- وضع الابتسامة:

ليس سراً أن الابتسام يجعلك تبدو أكثر دفءا وانفتاحا على الأشخاص الآخرين، فالابتسامة تعزز الطاقة الإيجابية.

 

3- امنح نفسك دفعة إيجابية:

من الجيد أن يقوم الآخرين بالتعليق تعليقات إيجابية عليك، ولكن من الممكن عدم الانتظار حتى يعطيك أحدهم دفعة إيجابية، ولكن يمكنك أن تعطيها لنفسك .

قد يبدو ذلك سخيفاً ولكن ينصح الخبراء أن تعطي أنت تعليقات إيجابية لنفسك أمام المرآة كمثال، فقد أشارت دراسة في 2014 أن الأشخاص الذين تحدثوا مع أنفسهم لديهم نسبة نجاح أكثر في النجاح الوظيفي والثقة.

 

4- لا تفسد ذاتك:

وجدت دراسة من المعاهد الوطنية للصحة أن الناس الذين يفكرون دائماً ويركزون على الجوانب السلبية في أنفسهم يشعرون بالسوء الدائم ويحصلون على صورة سلبية عن أنفسهم.

 

5- ارتداء اللون الأحمر :

إن وجود خزانة ملابس متميزة تجعلك تشعر بالثقة، وهي خطوة كبيرة في رفع مستوى نظرتك لنفسك ويكون الشعور أفضل مع ارتداء ألوان مختلفة، وتشير دراسة لجامعة “روتشستر” إلى أن ارتداء اللون الأحمر يمكن أن يجعل الرجل أكثر جاذبية بالنسبة للمرأة.

 

6- تمتع بروح الدعابة:

الضحك والمزاح يجعلك أكثر راحة، ويجعلك أيضا ترى نفسك  أكثر إيجابية وكذلك يراك الآخرين، فقد وجدت دراسة أجرتها جامعة “تكساس” في 2015 أن الضحك يمكن أن يزيد القرب بين الجنسين فكلما حاول الرجل أن يكون مضحكاً وكلما ضحكت المرأة كانت أكثر اهتماماً به.

 

7- المشي بثقة:

وجدت دراسة أن السير مرفوع الذقن قد يعزز ثقتك بنفسك، فهو كذلك يزيد من إنتاج هرمون التستيرون، وكذلك يخفض من الكورتيزول في الدم ويزيد مشاعر القوة.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

دراسة: هذا ما يحدث لجسم المرأة عند ولادة طفلها الأول بعد سن الـ30

احذر.. تلبية جميع مطالب أطفالك قد يفسدهم

الحالة الاقتصادية مرتبطة بصحة الأوعية الدموية لدى الأطفال

دراسة جديدة تكشف السن الأفضل للإنجاب

خلطات منزلية للتخلص من قشرة الشعر

نصائح تساعدك على تربية أطفالك بطريقة علمية

هذه الأسباب تجعل زوجتك تحبك أكثر

طريقة تحضير تونر مثالي لعلاج حب الشباب

الدولة الأولى عالميا في معدل الخيانة الزوجية

كيف تكون علاقتكما منسجمة ومستقرة بدون حب؟





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة