شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ صفات يحبها الرجل في زوجته
    شعب بريس مرحبا بكم         الأرجنتين .. التحقيق مع طبيب مارادونا             الداخلة.. إجهاض عملية للهجرة السرية             (كوفيد-19)..4115 إصابة جديدة و3740 حالة شفاء اليوم بالمغرب             العوامل المؤثرة في تكوين الشخصية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 21 أكتوبر 2020 الساعة 07:00

صفات يحبها الرجل في زوجته



صورة من الأرشيف



 

 

شعب بريس - متابعة

لا شكّ أن الرجل ينجذب للمرأة الجميلة التي تحترمه كما هو عليه، ولكن الأولوية بالنسبة إليه هي المرأة التي يشعر أنها تكمّله، ولديها صفات متقاربة مع طبيعته الشخصية؛ فهناك صفات يشترك فيها كل الرجال يحبها في زوجته، يقول الدكتور مدحت عبدالهادي خبير العلاقات الزوجية: «يوجد الكثير من الصفات الشكلية والجسمية والخُلُقية التي يبحث عنها الرجال»، مثل:


صفات الزوجة التي يحبها الزوج

ينجذب الرجل إلى المرأة المرحة

المرأة المرحة

يبحث الرجل دائماً عن المرأة المرحة التي لا تميل بطبيعتها إلى النكد، وتفضل دائماً إسعاد كل من حولها دون أي قيود لا معنى لها؛ فيريدها الرجل دائماً خفيفة الظل تمسح عنه الأعباء التي يتعرض لها طيلة يوم العمل الطويل، يجد في مرحها علاجاً فعالاً وقوياً لكل المشكلات التي تواجهه في حياته، يقتل المرح الملل الذي يهدد الحياة الزوجية ويقلل من سعادتها واستقرارها، يجب أن تتحلى الزوجة بالمرح وروح الدعابة وخفة الظل؛ حتى يستمد منها زوجها السعادة والراحة، تأكدي أن أسوأ أنواع النساء هي صاحبة المزاج النكدي، والتي تتذمر كثيراً من أبسط وأقل الأشياء.


المرأة التلقائية التي تتصرف على طبيعتها

يفضل الرجل أن يحصل على المرأة التي تتصرف على طبيعتها دون أي تزييف أو تجمل لا داعي له، كثيراً ما يجد الرجل نساء يملن إلى التصنع في الحركات والأقوال بطريقة تثير استفزازهم؛ مما يجعلها تبدو مبتذلة وعشوائية، يفضل الرجل المرأة التلقائية لأنه يرى أنها متصالحة تماماً مع نفسها، تتجنب الانخراط في الحسابات المتعبة، إلى جانب كونها من النوع الذي يستهوي الرجال ولا يشعرهم بالارتباك. احرصي على أن تكوني على طبيعتك، ولا تحاولي الانخراط في العالم المزيف.


المرأة المستمعة جيداً

يحب الرجل المرأة التي تستمع له جيداً أثناء حديثه لها، هذه الصفة من أكثر الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة التي يرغب في الارتباط بها، من الضروري أن تعطي المرأة زوجها سمعها واهتمامها ولا تقاطعه في الحديث تماماً، ولا تستأثر بالحديث عن نفسها ومشاعرها فقط؛ بل تسعى إلى معرفة المشكلات التي تواجهه طيلة الوقت، وسوف تجد زوجها تغير تماماً معها وأصبح يعاملها بشيء من الاحترام المتزايد عما قبل، يجب عند الرد أن تبهره بعقلها وتناقشه بثقة إذا طلب منها المشورة، ولا تحدد اهتماماتها في الملابس والمكياج فقط لا غير؛ حتى لا يشعر بأنها ذات عقلية فارغة.


يحب الزوج الزوجة الأنيقة

يحب الرجل المرأة المستمعة والتي تهتم بمظهرها وأناقتها أيضاً

الاهتمام بالنفس

يحب الرجل المرأة التي تهتم بمظهرها وبأناقتها، حاولي دائماً المحافظة على وزنك المثالي وعلى نظافتك الشخصية، بالإضافة إلى الاهتمام بإطلالتك وترتيب شعرك وأظافرك، يحب الرجل المرأة التي تسعى جهدها لتكون الأجمل والأرتب في عينه.


القناعة

حاولي قدر المستطاع أن تكوني راضية بما يقدّمه لك زوجك، والتعبير عن امتنانك لجهوده وتعبه، يكره الرجل المرأة المتطلّبة التي يصعب مراضاتها؛ لأنه سيشعر باليأس والإحباط.


الثقة بالنفس

يحب الرجل المرأة الواثقة من نفسها، والتي تستطيع أن تفرض شخصيتها بأسلوب مرح، تعكس الثقة بالنفس الشعور بالطمأنينة والراحة؛ حيث يشعر الزوج بأنه يمكنه الاعتماد على دعم زوجته في جميع المواقف؛ بدلاً من الخوف عليها وعلى الأطفال.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

صفات المرأة المثالية

كيفية التعامل مع الزوج الذي يهين زوجته

كيف تكونين شخصية مؤثرة في الآخرين؟

ماهي الصفات التي تميز الشخصية الجذابة؟

ما هو أسوأ أنواع العنف الممارس تجاه النساء والفتيات حول العالم؟

الصفات التي تتمناها المرأة في شريك حياتها

كيف تتعاملين مع حزن طفلك

تعرفي إلى احتياجات الزوج

العلاقات الاجتماعية وأهميتها في حياة الشباب

تأكدي بهذه الطريقة من صدق مشاعره





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة