شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ تجار مخدرات ومرتزقة وإنفصاليون على مائدة واحدة
    شعب بريس مرحبا بكم         عيد الأضحى.. نصائح طبية لتفادي اضطراب النظام الغذائي +فيديو             العثور على جثث جديدة تحت أنقاض جسر جنوة بإيطاليا             كوريا الشمالية.. قصات شعر محظورة وأصحاب مهددون بالسجن!             نقابيون يطالبون بتعميم منحة عيد الأضحى على جميع الموظفين            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 14 فبراير 2018 الساعة 14:34

تجار مخدرات ومرتزقة وإنفصاليون على مائدة واحدة



والد الزفزافي في البرلمان الهولندي - أرشيف


 

بوحدو التودغي

 تستضيف حركة الحشاشين بأوروبا بزعامة المجرم الهارب سعيد شعو، والد ناصر الزفزافي، المتهم الرئيسي فيما يسمى حراك الريف والمتهم بالتخريب وزعزعة استقرار البلاد وتهديد الأمن الداخلي، ليتحدث داخل البرلمان الأوروبي، إذ ذكرت مصادر إعلامية أن ما يسمى حركة 18 سبتمبر لاستقلال الريف، التي يقودها بارون المخدرات سعيد شعو، المطلوب للعدالة المغربية بتهم تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات، ستنظم يوم 28 من فبراير الجاري ندوة بمقر الاتحاد الأوروبي حول ما يسمى حراك الريف بحضور والد الزفزافي.

 

ويشارك في الندوة ما يسمى الكونفدرالية الأوروبية لدعم الحركة الشعبية بالريف، وسيتم احتضان النشاط بمقر الاتحاد الأوروبي، وهي ظاهرة معروفة لدى الأوروبيين إذ يكفي أن يتكلف برلماني واحد بالمجموعة وبأي جمعية حتى يمكنها تنظيم نشاط بمقره، دون أن تكون له علاقة بذلك، وهو سلكوك ممنهج للتمويه حتى يعتقد المتتبعون أن البرلمان الأوروبي يستمع لوالد الزفزافي، وهي طريقة يتبناها كثير من خصوم المغرب.

 

وأكدت المصادر ذاتها أن الهيئة المنظمين وفرت وسائل النقل إما مجانا أو بثمن رمزي لا يتعدى 10 أوروات كتذكرة ذهاب وإياب عبر الطائرة من برشلونة إلى بروكسيل، ناهيك عن تذاكر تم أداؤها من عائدات الحشيش.

 

وخلال الندوة التي سيتحدث فيها والد الزفزافي سيشاركه فيها المحامي عبد العزيز النويضي، الذي سيلقي محاضرة بعنوان "المعركة من أجل حقوق الإنسان بمنطقة الريف"، وبهذا يكون النويضي قد قبل أن يضع يده في يد حركة انفصالية باعتراف شركائها في تنظيم الندوة ناهيك عن تمويلها من قبل تجار المخدرات. كما يحضر هذه الندوة أحد المحامين المعروف بدعمه لجبهة البوليساريو، وبالتالي يجتمع المرتزقة والخونة والانفصاليون على مائدة واحدة.

 

ويذكر أن سعيد شعو، الذي كان يسكن في هولندا ويعتبر من أربعة يملكون ما يسمى "كوفي شوب" بأمستردام وهي مقاهي توزع الحشيش، عاد إلى المغرب سنة 2003، وأصبح برلمانيا باسم حزب العهد تم حزب الأصالة والمعاصرة، وفر إلى أوروبا سنة 2010 حيث وجه إليه القضاء تهمة الانتماء إلى عصابة إجرامية والإتجار الدولي للمخدرات وسنة 2015 وجه إليه تهمة الاتجار الدولي في المخدرات، وهو الآن مطلوب للقضاء المغربي.

 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

عيد الأضحى.. نصائح طبية لتفادي اضطراب النظام الغذائي +فيديو

نقابيون يطالبون بتعميم منحة عيد الأضحى على جميع الموظفين

مديرية الأرصاد.. طقس حار وزخات رعدية من اليوم إلى الأحد

وزارة الصحة.. تدابير وقائية لتجنب لسعات العقارب ولدغات الأفاعي

توقيف مستخدم أمن خاص بطنجة تورط في جريمة قتل عمد

القصر الكبير.. المحكمة تدين طبيبا بتهمة تلقي رشوة بقيمة 50 درهما

عيد الأضحى.. الطرق السيارة توصي زبناءها بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر

المكتب الوطني للسلامة الصحية يتخذ سلسلة من الإجراءات لضمان عيد بدون مشاكل

يوعابد.. أسباب التقلبات الجوية والأمطار العاصفية في عز الصيف

تأخر انجاز العديد من المشاريع يضع شركات التنمية المحلية في قفص الاتهام





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة