شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ ميزة جديدة من إنستغرام.. تعرف عليها
    شعب بريس مرحبا بكم         الداخلة.. تصريح لرئيس منتدى كرانس مونتانا + فيديو             تكتل جديد يدعو الجيش إلى عدم التدخل في خيارات الشعب الجزائري             المغرب يتوفر على العوامل الأساسية للتنمية الكفيلة بتعزيز اقتصاده             أشهر 3 سجون في العالم            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 11 يناير 2019 الساعة 06:00

ميزة جديدة من إنستغرام.. تعرف عليها



صورة من الأرشيف


 


شعب بريس – متابعة

بدأت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير إنستغرام إطلاق ميزة جديدة تسمح لمستخدميها بنشر ذات الصورة أو الفيديو في عدة حسابات في مرة واحدة، وذلك في مسعى منها لتسهيل عمليات النشر للمستخدمين الذين يملكون أكثر من حساب.

 

وأكد متحدث باسم إنستغرام، المملوكة لشركة فيسبوك، إطلاق الميزة الجديدة التي بدأت تظهر لدى مستخدمي الخدمة دون الإعلان عن إطلاقها رسمياً، لكنه ذكر أن الميزة متاحة حالياً لمستخدمي تطبيق إنستغرام على نظام آي أو إس فقط.

 

وقال المتحدث باسم الشركة لموقع "تك كرنتش" TechCrunch المتخصص في أخبار التقنية: "نحن بصدد طرح هذه الميزة لتوفير تجربة أفضل للأشخاص الذين غالباً ما ينشرون في حسابات متعددة".

 

ويُعتقد أن هذه الميزة تستهدف المؤسسات التجارية، والمشاهير، وحتى المستخدمين العاديين الذين غالباً ما ينشرون صورهم وفيديوهاتهم أكثر من مرة عبر عدة حسابات.

 

يُشار إلى أن إنستغرام ركزت منذ بداية إطلاقها قبل نحو 8 سنوات على تشجيع المستخدمين على التعبير عن أنفسهم عن طريق الصور والفيديوهات، لذا لم توفر بنفسها، بخلاف شركتها الأم فيسبوك، إمكانية إعادة نشر منشورات الآخرين.

 

وتعمل الميزة الجديدة عن طريق اتباع الطريقة الحالية للنشر، لكن قبل النقر على زر النشر، وفي صفحة إضافة الوسوم والنصوص، يظهر زر جديد بأسماء الحسابات التي يملكها المستخدم، وبتحديد الحسابات التي يريد، فإن ذات الصورة سوف تنُشر عليها جميعاً.

 

يُشار إلى أن إنستغرام، التي تملك أكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً، بدأت حديثاً اختبار طرق تسمح للمستخدمين نشر الصور من خدمات التخزين السحابي الأخرى، بما في ذلك خدمة "صور غوغل" على نظام أندرويد.

 

كذلك يمكن تنزيل الإصدار الأحدث من تطبيق إنستغرام على نظام آي أو إس من متجر آب ستور، كما يمكن تنزيله لنظام أندرويد من متجر بلاي.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

تقرير أممي يحذر من تغير مناخي "كارثي"

احذر من استخدام الهاتف قبل النوم!

واتساب يتأهب لإطلاق "المتصفح الآمن"

حيلة بسيطة تعطيكم كلمات مرور آمنة وتحمي الخصوصية

مؤسس "واتس آب" يدعو العالم إلى حذف "فيسبوك"

"ناسا" تكشف عن أول شخص ستطأ قدمه سطح المريخ

"واتس آب" ينهي استخدامك للتطبيق دون إنذارك!

"ادفع بوجهك".. تجربة صينية جديدة!

"فيسبوك" يخضع لتحقيق جنائي بعد "الفضيحة الرقمية"

ما علاقة سماعات "AirPods" بالسرطان؟





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة