شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ لارام نقلت ثلاثة آلاف مشجع إلى أبيدجان
    شعب بريس مرحبا بكم         وزارة الداخلية تنفي مزاعم كاذبة حول صورة متشرد يحاول الرضاعة من ثدي كلبة ضالة             فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب يقع في مستنقع السطو على المقترحات التشريعية             العروي: الوصية الإجبارية حل لقضية الإرث من زاوية المصلحة والمنفعة             بريطانيا.. الشرطة تطوق محطة قطار "كينجز كروس" بسبب عبوة ناسفة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 12 نونبر 2017 الساعة 21:18

لارام نقلت ثلاثة آلاف مشجع إلى أبيدجان





شعب بريس- متابعة

أفادت شركة الخطوط الملكية المغربية بأن ثلاثة آلاف مشجع تنقلوا إلى أبيدجان على متن رحلاتها، لحضور المباراة الحاسمة التي جرت أطوراها، امس السبت، بين المنتخبين المغربي والإيفواري برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 لكرة القدم.

وذكرت الشركة، في بلاغ، أنه من أجل ضمان نجاح هذه العملية، قامت بوضع تدابير استثنائية همت تعبئة 20 طائرة، بالإضافة إلى برمجة 18 رحلة خاصة بمناسبة هذه المباراة التي حجز المغرب من خلالها بطاقة التأهل إلى المونديال بعد تغلبه على الكوت ديفوار بنتيجة (2-0).

وبرمجت رحلات الذهاب منذ الجمعة ابتداء من الساعة الواحدة زوالا إلى غاية السبت 11 نونبر على الساعة السابعة صباحا، فيما برمجت رحلات الإياب منذ السبت ابتداء من الساعة 11 و20 دقيقة مساء إلى غاية الأحد عند الساعة السادسة مساء.

وأضافت الشركة أن جميع الرحلات انطلقت في موعدها المحدد، فيما انطلقت أخرى قبل الموعد بدقائق، مبرزة السلوك المثالي الذي أبان عنه المشجعون على متن الطائرات في جو وطني رافقته نغمات النشيد الوطني، وفي احترام تام للقواعد المرتبطة بالنقل الجوي

وجندت الشركة لهذه العملية، ما يقارب 300 متعاونا و50 قائد طائرة وربان، و100 مضيف جوي، و40 تقنيا ومسؤولا عن الرحلات، وكذا 60 وكيلا عاملا بمقر الشركة، بالإضافة إلى مستخدمي الوكالات التجارية ومراكز الإنصات بالشركة.

من جهة أخرى، أكدت الخطوط الملكية المغربية أنه من أجل وضع هذه التدابير الاستثنائية، قامت مصالح الشركة بمجهودات "جبارة" على المستوى اللوجيستيكي، من خلال تعبئة 20 طائرة.

 

وبخصوص الإجراءات الإدارية، أشارت الشركة إلى أن سلطات الطيران المدني بالمغرب وكوت ديفوار منحت التراخيص اللازمة للرحلات الإضافية والعبور الجوي لأراضي ثلاثة بلدان، على اعتبار أن النقل الجوي منظم ومحمي بدقة.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد الأوروبي للكرة يرغب في إحداث "ضريبة رفاهية" على الأندية الغنية

الشان.. المنتخب الوطني يخوض أول حصة تدريبية قبل لقاء السودان

الفيفا.. المنتخب المغربي في المرتبة 39 عالميا والمركز الرابع إفريقيًّا

السلامي: المباراة أمام غينيا أدخلتنا في أجواء المنافسة على لقب "الشان"

الشان: المنتخب الوطني يفوز على نظيره الغيني

أسباب تراجع بنشرقي عن الالتحاق بالدوري السعودي

هل يرحل رونالدو عن الريال خلال الصيف المقبل؟

الشان.. المنتخب المحلي يواصل تداريبه

الزاكي أفضل مدرب في الجزائر خلال الموسم الماضي +فيديو

الوداد الرياضي يرفض بيع بنشرقي للهلال السعودي





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة