شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ العيون.. العملاق الايطالي أسي ميلانو يفتتح مدرسة خاصة بكرة القدم
    شعب بريس مرحبا بكم         4 خواطر لا تحب المرأة أن تصارح بها الرجل             دراسة: منسوب البحر سيرتفع رغم كل الجهود             دراسة طبية.. لا "فوارق" بين أنواع الحمية             الجديدة. حجز 4 اطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 7 دجنبر 2017 الساعة 09:46

العيون.. العملاق الايطالي أسي ميلانو يفتتح مدرسة خاصة بكرة القدم



صورة من الأرشيف


 

شعب بريس- متابعة

 أعلن العملاق الايطالي نادي أسي ميلانو عن فتح مدرسة جديدة لكرة القدم بمدينة العيون كبرى المدن الجنوبية بالمغرب، وأبرز النادي الإيطالي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن المشروع حظي بترحيب كبير من رئيس المجلس البلدي حمدي ولد الرشيد، الذي وضع أهدافاً رئيسية تشجع ممارسة الرياضة، وخاصة كرة القدم.

 

وأشار الموقع إلى أنه سيتاح للشباب، في العيون والمدن المحيطة بها، فرصة تنمية مواهبهم الكروية على طريقة "الروسونيري"، والتدرب على يد مؤطرين ذوي خبرة عالية وعلى نفس المبادئ التوجيهية المستخدمة في مركز فيسمارا الرياضي، محور قطاع الشباب في ميلانو. كما أن الربط المباشر بين مركز التدريب في ميلانو والمراكز الأخرى في الخارج هو دعامة هذا المشروع، حيث إن أكاديمية "الروسونيري" في جميع أنحاء العالم هي امتداد لقطاع الشباب في النادي.

 

واعتبر النادي، أن هذه الشراكة الجديدة هي إنجاز عظيم للسياسة الرياضية في المغرب وخاصة بالعيون، حيث توفر فرصة تعليمية لجميع شباب المدينة الذين سيكون بإمكانهم التمتع بحرية الاستفادة من جميع المرافق والتدرب على يد المؤطر الرسمي، فابيو فيكاردي؛ مع الإشارة إلى أن هذا النشاط الرياضي سيمارس على ملاعب تدريب بحي المطار، الذي يقع في قلب المدينة، والذي سيضم مبنى رياضياً داخلياً وصالة ألعاب رياضية 

 

ويذكر أن مدينة العيون، كبرى حواضر الأقاليم الجنوبية تعرف دينامية رياضية ملحوظة، خصوصاً في كرة القدم، حيث تتوفر على بنية رياضية مهمة بينها مركب الشيخ الأغضف وملعب مولاي رشيد، كما تنشط بها مجموعة من الفرق التي تمارس في البطولة الوطنية، أبرزها فريق "شباب المسيرة"، الذي تأسس سنة 1977، والذي يمارس، اليوم، في البطولة الاحترافية المغربية في قسمها الثاني، فضلاً "النادي البلدي للعيون"، وهو فريق نسوي لكرة القدم تأسس في 2003، وسبق له أن فاز بلقب بطولة المغرب لكرة القدم النسوية للموسم الرياضي (2010-2011).





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

الكاف تحتج بشكل رسمي ضد انحياز الفيفا في ملف مونديال 2026

تغريم الرجاء والوداد بسبب الديربي وشغب الجماهير

عموتة يلتحق ببنشرقي في الهلال السعودي

هيرفي رونار يستعين ببرنامج تطبيقي لمتابعة المحترفين

دوري ابطال اوروبا: ميسي ينقذ برشلونة من الخسارة امام تشلسي

"فيفا" يحذر السعودية بعد تسييس كرة القدم ضد قطر

رحلة شاقة مليئة بالمخاطر لفريق مازيمبي

رئيس الفيفا ينفي وجود أي موقف منحاز ضد ملف ترشيح المغرب لمونديال 2026

إينفانتينو يرد على الثلاثي الأمريكي ويقترح حلا على المغرب

استخدام تقنية الفيديو في الكأس الممتازة الافريقية





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة