شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء
    شعب بريس مرحبا بكم         نبيل بنعبد الله يرغب في تقليد بنكيران ويسعى إلى ولاية ثالثة             مصرع أربعة أشخاص في حادث سير بقصبة تادلة             تغيير العديد من السفراء والقناصل في بلدان مختلفة             عزل وتوقيف 100 عون سلطة بمختلف الأقاليم والعمالات            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 10 يناير 2017 الساعة 13:20

أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء





 -  تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن يبقى الطقس باردا نوعا ما عند الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية.

 

وستتشكل سحب كثيفة مع أمطار أو زخات في بعض الأحيان بالشرق وشرق الأطلس المتوسط والسايس، ومرور سحب نسبيا كثيفة مع أمطار ضعيفة متفرقة بهضاب الفوسفاط ووالماس والشاوية ودكالة والغرب خلال الصباح مع كثل ضبابية خلال الصباح من المحتمل بهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة واللوكوس. فيما ستكون السماء قليلة السحب الى صافية بباقي الأرجاء.

 

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالشرق وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء.

 

وستتراوح درجات الحرارت الدنيا ما بين ناقص 04 و01 درجات بالمرتفعات، وما بين صفر و05 درجات بالهضاب العليا الشرقية والريف والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 05 و10 درجة بالشمال الشرقي وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس وداخل عبدة وشياضمة والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية وسهول المحيطية وبباقي الأقاليم الجنوبية.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 05 و10 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 11 و15 درجة بشمال المنطقة الشرقية والسايس وبهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 15 و20 درجة بواجهة المتوسطية وبالبوغاز واللوكوس والسهول الغربية لمرتفعات الأطلس وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وقوي الهيجان ما بين كاب غير وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين المهدية وكاب غير، وهائجا بباقي السواحل.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

أحوال الطقس غدا السبت..

روسيا في أتم الاستعداد لتنظيم المونديال

وفاة شخصين بتونس بفيروس أنفلونزا الخنازير

تغيير بعض بنود مدونة التجارة

تحطم طائرة كندية غرب البلاد

إحباط 18 عملية إرهابية ضخمة بروسيا

إقالة العامري من على رأس الجيش الملكي

نقل عشرات الحوامل إلى فضاء الأمومة بالحوز

لويس فيغو يستبعد تأهل الأسود إلى الدور الثاني

القمة الخليجية.. أمير قطر يصل إلى الكويت





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة