شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء
    شعب بريس مرحبا بكم         حلويات العيد: نجمات باللوز             زكاة الفطر فرض عين تحقق مقاصد نبيلة             سناب شات يسمح الآن بالتجسس على أماكن وجود أصدقائك             صفات في الزوج قد تدمر زوجته            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 10 يناير 2017 الساعة 13:20

أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء





 -  تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن يبقى الطقس باردا نوعا ما عند الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية.

 

وستتشكل سحب كثيفة مع أمطار أو زخات في بعض الأحيان بالشرق وشرق الأطلس المتوسط والسايس، ومرور سحب نسبيا كثيفة مع أمطار ضعيفة متفرقة بهضاب الفوسفاط ووالماس والشاوية ودكالة والغرب خلال الصباح مع كثل ضبابية خلال الصباح من المحتمل بهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة واللوكوس. فيما ستكون السماء قليلة السحب الى صافية بباقي الأرجاء.

 

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالشرق وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء.

 

وستتراوح درجات الحرارت الدنيا ما بين ناقص 04 و01 درجات بالمرتفعات، وما بين صفر و05 درجات بالهضاب العليا الشرقية والريف والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 05 و10 درجة بالشمال الشرقي وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس وداخل عبدة وشياضمة والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية وسهول المحيطية وبباقي الأقاليم الجنوبية.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 05 و10 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 11 و15 درجة بشمال المنطقة الشرقية والسايس وبهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 15 و20 درجة بواجهة المتوسطية وبالبوغاز واللوكوس والسهول الغربية لمرتفعات الأطلس وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وقوي الهيجان ما بين كاب غير وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين المهدية وكاب غير، وهائجا بباقي السواحل.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

أحوال الطقس ليوم غد السبت..

استبدال حبس نجم البارصا ميسي بالغرامة

الصحة.. تخفيض فترة انتظار المواعيد

ثلاث سنوات حبسا على صديقة رئيسة كوريا

أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

فوز مغربيان في المسابقة العالمية لحفظ القرآن

ممرضون غاضبون يتوعدون بصيف ساخن

عدد سكان العالم سيصل إلى 9,8 مليارات نسمة

انخفاض أسعار النفط مجددا

الوداد يحافظ على حظوظه في التأهل





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة