شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس ليوم غد الخميس
    شعب بريس مرحبا بكم         مدن مغربية تتربع على عرش أحسن المدن الإفريقية والجزائر تبكي تخلفها             مجلة المانية: المغرب رائد بمنطقة "مينا" في مجال الطاقات المتجددة             هل يطلب إبراهيم غالي وساطة من هذه الدولة الإفريقية؟             استياء شعبي كبير من تصريحات بنكيران وتهديداته بعودة الحراك            

           
 


أضيف في 11 يناير 2017 الساعة 13:38

أحوال الطقس ليوم غد الخميس





تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الخميس، أن يبقى الطقس باردا بالمرتفعات، والجنوب الشرقي، والهضاب العليا الشرقية مع تكون جليد أو ما يسمى بالجريحة عند الليل والصباح.

 

وستخيم بعض السحب المنخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية خلال الصباح والليل فوق المنطقة الشرقية والسواحل الأطلسية الشمالية وشمال الأقاليم الجنوبية، وعدا ذلك سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الأرجاء. وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالمنطقة الشرقية ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء، مع تناثر حبات رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية. وستتراوح درجات الحرارت الدنيا ما بين ناقص 04 ودرجة واحدة بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية والريف، وما بين درجة واحدة و05 درجات بالسايس بهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 05 و10 درجات بالشمال الشرقي وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس واللوكوس وداخل مناطق الشاوية وعبدة والشياضمة والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية والسواحل الأطلسية وبباقي الأقاليم الجنوبية.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 09 و14 درجة بالمرتفعات بالجنوب الشرقي وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 12 و18 درجة بشمال المنطقة الشرقية والسايس والواجهة المتوسطية بهضاب الفوسفاط ووالماس، الغرب، الشاوية، دكالة سهول تادلة الحوز والرحامنة، وما بين 18 و21 درجة بالبوغاز وعبدة والشياظمة وسوس وبالأقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وما بين طنجة وأصيلة، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الدار البيضاء وطرفاية، وهائجا بباقي السواحل.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

جلالة الملك يهنئ الحاكمة العامة لسانت لوسي

الجامعة تنفي إعفاء رونار

بيع هاتف هتلر في مزاد علني بأمريكا

ترونتيسو سفير جديد لبلجيكا بالرباط

أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

جلالة الملك يهنئ عاهل مملكة النرويج

مقاييس التساقطات المطرية بالمملكة

أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

مقاييس التساقطات المطرية بالمملكة

أحوال الطقس ليوم غد الأحد





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة