شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ رجال أعمال سعوديون يزورون المغرب
    شعب بريس مرحبا بكم         بريطانيا.. توقيف ثلاثة أشخاص على خلفية هجوم مانشستر الإرهابي             بوتفليقة يعفي سلال بشكل مفاجئ ويعين تبون وزيرا أول ويكلفه بتشكيل الحكومة             خبيرة بولونية: الإستراتيجية الدبلوماسية المغربية الجديدة أعطت ثمارها بشكل واضح             المغرب يستعد لتسلم دفعة جديدة من دبابات "أبرامز M1A1" الأمريكية +فيديو            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 15 فبراير 2017 الساعة 14:37

رجال أعمال سعوديون يزورون المغرب





 

يقوم وفد من رجال الأعمال السعوديين في مجلس الأعمال السعودي المغربي بمجلس الغرف السعودية بزيارة إلى المغرب ما بين 19 و25 فبراير الجاري.

 

وأفاد رئيس مجلس الأعمال السعودي المغربي محمد فهد الحمادي، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الأربعاء، أن الوفد السعودي سيعقد خلال هذه الزيارة لقاءات مع رجال الأعمال المغاربة وعدد من الهيئات الاقتصادية لبحث أوجه التعاون الاقتصادي بين المملكتين.

 

وأوضح حمادي الذي يرأس الوفد السعودي إلى المملكة، أن هذه الزيارة التي تشمل كلا من الرباط والدار البيضاء وأكادير تروم "توثيق علاقات التعاون التجاري بين قطاعي الاعمال السعودي والمغربي واستكشاف فرص استثمارية جديدة في العديد من القطاعات".

 

وقال إن الوفد السعودي سيستهل زيارته إلى المملكة من عاصمتها الاقتصادية الدار البيضاء بالمشاركة في اجتماع مجلس الأعمال السعودي المغربي المشترك وعقد لقاءات ثنائية مع رجال الأعمال المغاربة بالإضافة إلى عقد لقاء مع المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، ولقاء مع المركز الجهوي للاستثمار في الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

 

كما يعقد أعضاء الوفد السعودي، يضيف المتحدث، اجتماعا بالعاصمة الرباط مع مسؤولين في الوزارة المكلفة بالبيئة، إضافة إلى اجتماع مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالرباط ولقاءات ثنائية مع رجال الأعمال المغاربة بالمدينة.

 

وأشار رئيس الوفد السعودي في ذات البلاغ إلى أن الوفد سيجتمع أيضا مع رئيس جهة أكادير، إضافة إلى عقده لقاءات ثنائية مع رجال الاعمال بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالمدينة.

 

ولفت حمادي الانتباه إلى أن هذه الزيارة، تدشن أولى نشاطات المجلس الخارجية في دورته الجديدة (2016/ 2019) في إطار خطة المجلس المعتمدة مؤخرا والتي "تتضمن إقامة العديد من الفعاليات الاقتصادية السعودية المغربية المشتركة بهدف تعزيز علاقات التعاون الاستثماري والتجاري بين المملكتين بما يدعم تحقيق توجهات رؤية المملكة 2030 من حيث زيادة الاستثمارات الاجنبية المباشرة ورفع نسبة الصادرات السعودية".

 

وبحسب البيان، فإن مجلس الأعمال السعودي المغربي يعتزم تنظيم أنشطة وفعاليات مكثفة خلال الفترة المقبلة ومنها ملتقى المملكتين في نسخته الثانية المقرر تنظيمه في أبريل المقبل في الرياض.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

جلالة الملك يهنئ ادريس لشكر

العثور على جثث 4 متسلقين في قمة إيفرست

"أرامكو" تضع لاسامير ضمن اهتماماتها

ترامب يلتقي البابا فرنسيس في الفاتيكان

قتلى في حادث انقلاب حافلة للركاب بالهند

إدانة 14 طالبا اعتقلوا في مواجهات بفاس

نتانياهو يتمنى زيارة السعودية

تغيير مواقيت العمل خلال شهر رمضان

موكب المبعوث الأممي يتعرض بصنعاء لإطلاق نار

اعتقال عنصر من الحرس الاسباني





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة