شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس ليوم غد الجمعة
    شعب بريس مرحبا بكم         بريطانيا.. توقيف ثلاثة أشخاص على خلفية هجوم مانشستر الإرهابي             بوتفليقة يعفي سلال بشكل مفاجئ ويعين تبون وزيرا أول ويكلفه بتشكيل الحكومة             خبيرة بولونية: الإستراتيجية الدبلوماسية المغربية الجديدة أعطت ثمارها بشكل واضح             المغرب يستعد لتسلم دفعة جديدة من دبابات "أبرامز M1A1" الأمريكية +فيديو            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 16 فبراير 2017 الساعة 12:39

أحوال الطقس ليوم غد الجمعة





 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما بالواجهة المتوسطية قد تعطي قطرات مطرية جد خفيفة محلية.

 

وسيلاحظ أيضا تكون كتل ضبابية محلية بالقرب من السهول المحيطية الشمالية وذلك خلال الليل والصباح الباكر، مع تكون صقيع خلال الصباح فوق المرتفعات.

 

وخلال الظهيرة، ستهم بعض السحب الركامية فوق الأطلسين الكبير والصغير من المحتمل أن تكون مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة. عدا ذلك، ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية بباقي المناطق.

 

وستهب الرياح من الشرق، منتظمة نوعا ما بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي أو الغربي بالواجهة المتوسطية والسهول الأطلسية، ومن الشرق بالأقاليم الجنوبية مع هبوب رياح رملية محتملة. وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 و02 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 03 و08 درجات بالريف، والمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية- الشرقية، وما بين 09 و14 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول الشمالية والوسطى، وستتعدى هذه المقاييس بالأقاليم الجنوبية.

 

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات والساحل المتوسطي، وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية- الشرقية، وما بين 20 و25 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية، وما بين 25 و30 درجة بسوس والسهول الوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، وستصل إلى ما بين 30 و35 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج وسيكون هائجا خلال المساء على طول الساحل الأطلسي.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

جلالة الملك يهنئ ادريس لشكر

العثور على جثث 4 متسلقين في قمة إيفرست

"أرامكو" تضع لاسامير ضمن اهتماماتها

ترامب يلتقي البابا فرنسيس في الفاتيكان

قتلى في حادث انقلاب حافلة للركاب بالهند

إدانة 14 طالبا اعتقلوا في مواجهات بفاس

نتانياهو يتمنى زيارة السعودية

تغيير مواقيت العمل خلال شهر رمضان

موكب المبعوث الأممي يتعرض بصنعاء لإطلاق نار

اعتقال عنصر من الحرس الاسباني





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة