شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس اليوم الخميس
    شعب بريس مرحبا بكم         سيدة تضرم النار في نفسها لعرقلة تنفيذ قرار قضائي بتارودانت             رام ناث كوفيند.. ثاني شخصية من طائفة "منبوذة" تتبوأ رئاسة الهند منذ استقلال البلاد             مندوبية السجون: لم يسبق للنزيلة سليمة الزياني أن دخلت في أي إضراب عن الطعام             سلا.. قاضي التحقيق يأمر بإيداع 18 شخصا السجن المحلي من أجل الرشوة والمشاركة في تهريب المخدرات            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 18 ماي 2017 الساعة 12:22

أحوال الطقس اليوم الخميس





تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس أن تنخفض درجات الحرارة بالسهول الشمالية الغربية بينما سيبقى الطقس حارا بداخل منطقة سوس والأقاليم الجنوبية وكذا الجنوب الشرقي للبلاد في حين سيكون حارا نسبيا بالسهول الواقعة غرب الأطلس.

 

وستتشكل سحب منخفضة كثيفة نسبيا، خلال الليل والصباح، بالقرب من السواحل حيث يحتمل أن تكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية.

 

وخلال الظهيرة ، ستنمو سحب ركامية وغير مستقرة شيئا ما، فوق مرتفعات الأطلس وقد تمتد نحو المنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية مع احتمال نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة.

 

و ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي أرجاء المملكة. مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

 

أما الرياح فستهب معتدلة، من القطاع الغربي بمنطقة طنجة والبحر الأبيض المتوسط ومن القطاع الشمالي بسهول المحيط الاطلسي الشمالية والوسطى بينما ستهب ضعيفة القوة إلى معتدلة، من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد ومن القطاع الشمالي وأحيانا متقلبة الإتجاه على العموم بباقي المناطق الأخرى.

 

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 09 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 22 و27 درجة بمنطقة سوس، والسفوح الجنوبية الشرقية وشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و21 درجة بباقي الجهات الأخرى.

 

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 18 و 23 درجة درجة بالمرتفعات، وما بين 24 و 29 درجة بالسواحل، والسايس، وشمال المنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط و والماس، والغرب، واللكوس، والشاوية، ودكالة، وعبدة، وما بين 30 و 35 درجة بجنوب المنطقة الشرقية، والشياظمة والسهول الواقعة غرب الأطلس وستصل إلى ما بين 35 و 40 درجة بمنطقة سوس، الجنوب الشرقي و بداخل الأقاليم الجنوبية

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائج إلى قوي الهيجان ما بين الدار البيضاء والداخلة وهائج بباقي السواحل الأخرى.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

عصابة خطيرة تسرق الشقق وتضرم النار فيها

فيصل فجر ينتقل قريبا إلى خيفاتي الاسباني

أحوال الطقس اليوم الخميس..

بنك المغرب يصدر تقريره السنوي

اعتقال 12 شخصا بقلعة السراغنة

الطقس يتسبب في اختناق مواطنين ببني ملال

إخلاء بلدة في كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات

أحوال الطقس غدا الأربعاء..

قتلى في حادثة سير بين الرباط وسلا

مسلحون يخطفون قسين كاثوليكيين في الكونغو





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة