شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس غدا الجمعة..
    شعب بريس مرحبا بكم         هل يستغني رونار عن بعض اللاعبين المنتقلين إلى دوريات الخليج؟             جلالة الملك يدعو إلى تركيز الجهود للنهوض بالتعليم الأولي             واشنطن.. رفض رفع العقوبات على الشركات الأوروبية المتعاملة مع إيران             جلالة الملك: إصلاح التعليم هو قضية المجتمع بمختلف مكوناته            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 10 غشت 2017 الساعة 12:12

أحوال الطقس غدا الجمعة..





 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، أن تتميز الحالة الجوية بانخفاض ملموس في درجات الحرارة، وذلك بمناطق سوس والشياظمة والأقاليم الجنوبية، مع أجواء حارة نسبيا إلى حارة بالجنوب الشرقي للبلاد وشرق الأقاليم الجنوبية وبالسهول المتواجدة غرب الأطلس.

 

كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة كثيفة على الواجهة المتوسطية مع نزول قطرات مطرية متفرقة.

 

وستظهر سحب غير مستقرة شيئا ما فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والجنوب الشرقي للبلاد والمنطقة الشرقية، خلال الظهيرة والمساء، مع تساقط زخات مطرية رعدية ضعيفة ومحلية، فضلا عن انتشار سحب أخرى آتية من الجنوب وأحيانا كثيفة فوق الأقاليم الجنوبية، حيث يحتمل نزول زخات مطرية متفرقة ستكون محليا رعدية

 

وستهب الرياح قوية شيئا ما إلى أحيانا قوية من الشرق بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد وبجنوب المنطقة الشرقية، بينما ستهب من القطاع الشمالي وأحيانا من الغرب بباقي الأرجاء.

 

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14 و19 درجة بمرتفعات الأطلس والريف وبشمال غرب البلاد، وما بين 19 و24 درجة بالواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والشياظمة وسوس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و29 بالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 29 و33 درجة بشرق الأقاليم الجنوبية وبأقصى الجنوب الشرقي.

 

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 40 و45 درجة بشرق وداخل الأقاليم الجنوبية وكذا بأقصى الجنوب الشرقي، وما بين 35 و40 درجة بسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس والجنوب الشرقي وبداخل كل من مناطق سوس واللوكوس والغرب، وما بين 30 و35 درجة بالمنطقة الشرقية وبداخل مناطق الشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة، وما بين 25 و30 درجة بمنطقة طنجة وشرق الساحل المتوسطي وبسهول المحيط الأطلسي، وما بين 22 و28 درجة بغرب الواجهة المتوسطية وبمرتفعات الأطلس.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا بمنطقة البوغاز وبين الدار البيضاء والصويرة، وهائجا إلى قوي الهيجان ليصبح تدريجيا هائجا في الصباح بين الصويرة وكاب بارباس، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

البراق يدخل في مرحلة ما قبل الاستغلال

مارادونا يصل بيلاروسيا لتولي رئاسة نادي دينامو بريست

إعادة غرس 80 هكتارا من أشجار النخيل بطاطا..

سقوط حمم بركانية على سفينة سياحية في هاواي

أحوال الطقس غدا الخميس..

أمطار غزيرة توقف حركة الطيران والقطارات بالهند

وفاة سيدة بعد تسممها بغاز الأعصاب ببريطانيا

أحوال الطقس اليوم الاثنين..

ارتفاع حصيلة ضحايا القطار بتركيا

مراكش..إيقاف شخصين بحوزتهما أقراص الهلوسة





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة