شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ توقعات أحوال الطقس غدا الأحد..
    شعب بريس مرحبا بكم         العثماني يحدد آخر أجل لإعداد المقترحات لقانون المالية 2019             مستشار من البيجيدي بالناظور يقرر "الحريك" نحو اسبانيا             زاكورة.. الوضعية الوبائية لداء التهاب السحايا لا تدعو إلى القلق             نجاة سائق مغربي من حادث انهيار الجسر المعلق بإيطاليا            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 2 دجنبر 2017 الساعة 13:11

توقعات أحوال الطقس غدا الأحد..



صورة من الأرشيف


 


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأحد، أن تمر سحب كثيفة نسبيا بالواجهة المتوسطية مع احتمال نزول بعض القطرات المطرية بالجهة الشرقية. كما يرتقب تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية بسواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، فيما سيبقى الطقس مستقرا مع تكون سحب قليلة إلى صافية بمجموع ربوع المملكة.

 

كما أن الأجواء ستكون باردة، خلال الصباح و الليل، بالمرتفات والهضاب العليا مع إمكانية تكون صقيع.

 

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بالواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة، ومن القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي وبباقي المناطق الأخرى.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 06 و01 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين ناقص 01 و04 درجات شمال المنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط و والماس والسايس ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية والسهول الداخلية والسفوح الجنوبية الشرقية، ومابين 04 و09 درجات بالواجهة المتوسطية والسواحل و سهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى و سوس و الجنوب الشرقي، ومابين 09 و14 بشمال الاقاليم الجنوبية، و مابين 14 و19 بجنوب الأقاليم الجنوبية.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 5 و10 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية و بالسايس و هضاب الفوسفاط و والماس، فيما ستتراوح ما بين 15 و20 درجة بالسهول الشمالية والوسطى وبالجنوب الشرقي، وما بين 20 و25 درجة بسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 درجة بجنوب الاقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا ما بين الدار البيضاء وطرفاية ومابين بوجدور والكويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل .





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

جلالة الملك يهنئ الرئيس الإيفواري

الرجاء يرحل إلى لبنان لمواجهة زغرتا

بدء تنفيذ برنامج العقوبات الإقتصادية على ايران

فيسبوك تخسر الملايير في البورصة

النفايات الطبية تهدد السلامة الصحية

ألمانيا..إغلاق مطار هانوفر بسبب ارتفاع درجة الحرارة

أحوال الطقس غدا الأربعاء..

لقجع يعلق على استخدام "الفار" في المونديال

رئيس الفيفا يزور المغرب نهاية الشهر الجاري

إضراب جديد يشل حركة المستشفيات اليوم





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة