شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس غدا الجمعة..
    شعب بريس مرحبا بكم         مسؤول بيروفي: المغرب بوابة بلدان أمريكا اللاتينية نحو إفريقيا والعالم العربي             الأمير مولاي رشيد يستقبل مبعوثا سينغاليا حاملا رسالة من الرئيس ماكي سال إلى جلالة الملك             قضية بوعشرين.. هل سيكون أول مغتصب يُطبق عليه قانون الإخصاء الكميائي؟             مصدر بالفيفا.. الرئيس حاول منع المغرب من استضافة مونديال 2026            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 11 يناير 2018 الساعة 12:24

أحوال الطقس غدا الجمعة..





 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الجمعة، تكون كتل من الضباب المحلي بالقرب من السواحل والسهول الشمالية وأودية حوض ملوية خلال الصباح والليل، فيما ستكون الأجواء باردة مع تكون جليد فوق المرتفعات والهضاب العليا خلال الصباح والليل.

 

وسيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق، مع تكون كتل ضبابية محليا قرب السواحل الشمالية والوسطى خلال الليلة الموالية.

 

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي أو الشرقي عموما بجميع جهات البلاد. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 ودرجتين بمرتفعات الأطلس، وما بين 02 و03 درجات بالهضاب العليا الشرقية والريف، وما بين 3 و8 درجات بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي والسهول الجنوبية للأطلس، وما بين 8 و14 درجة بباقي المناطق.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و13 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 13 و18 درجة بباقي المناطق الشرقية وبالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة والرحامنة والسواحل المحيطية، وما بين 18 و23 درجة بالجنوب الشرقي وعبدة والشياظمة وتادلة وتانسيفت وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستصل ما بين 24 و29 درجة بباقي المناطق.

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل الأطلسية.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

الجمارك تداهم محلا تجاريا متخصصا في بيع الشاي

الحضور المغربي بأمريكا اللاتينية "جد عميق وبالغ التأثير"

توقيف شخص اعتدى جنسيا على طفلة بسيدي سليمان

حكيم زياش أفضل لاعب في الدوري الهولندي

اعتقال مطلق النار داخل مطعم في تينيسي بأمريكا

المحكمة الدستورية تقبل استقالة عضو في البرلمان

حادث كندا..10 قتلى و15 جريحا حصيلة جديدة

تونس.. مقتل عسكريين بعد سقوط طائرة

فرق خاصة لمواجهة أي تمرد محتمل داخل السجون

النقابات متشبثة بالزيادة في الأجور والحكومة ترفض





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة