شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس اليوم الخميس..
    شعب بريس مرحبا بكم         دراسة "مشجعة" عن أدوية علاج الاكتئاب             جسم الإنسان وحياته.. "ضحية جديدة" لقراصنة الإنترنت             النساء المبادرات بالاعتراف بالحب هن الأكثر حظا             دراسة.. علاقة المشروبات الغازية بالسرطان            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 8 فبراير 2018 الساعة 11:35

أحوال الطقس اليوم الخميس..





تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، أن يبقى الطقس باردا بالمرتفعات والجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية والهضاب العليا و وداخل البلاد.

 

وسيلاحظ تساقط أمطار أو زخات مطرية أحيانا رعدية معتدلة إلى محليا قوية بالسواحل الممتدة شمال طرفاية و السهول الشمالية و الوسطى و الساحل المتوسطي ومنطقة طنجة.

 

كما سيسجل مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات متفرقة بالمنطقة الشرقية والجنوبية الشرقي والمرتفعات وشمال الأقاليم الجنوبية.

 

ويرتقب نزول ثلوج فوق كل من مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط و الريف والأطلس الصغير والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية والهضاب العليا التي يفوق علوها 900 متر . عدا ذلك، ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا على العموم. وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية بالأقاليم الجنوبية ووسط البلاد وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بباقي جهات المملكة.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين ناقص 08 وناقص 4 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين ناقص 03 وصفر درجة جنوب المنطقة الشرقية و الهضاب العليا، وما بين صفر درجة و05 درجات بالسايس وشمال المنطقةالشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والغرب واللوكوس والسهول الشمالية ، وستكون مابين 06 و11 درجة بسوس والسواحل الوسطى والأقاليم الجنوبية.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا مابين ناقص 02 و 06 درجات بالمرتفعات ، وما بين 05 و10 درجات بالهضاب، وما بين 07 و13 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى و الجنوب الشرقي للبلاد،وما بين 12 و17 درجة بالقرب من السواحل و سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون مابين 16 و 22 درجة بأقصى جنوب البلاد.

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بين طنجة والعرائش، وقوي إلى جد قوي الهيجان بين الجرف وبوجدور، وهائجا بباقي السواحل.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

أمريكا لا تحتاج إلى كأس العالم لتتطور

صندوق التقاعد يقسم نواب الأمة

مصرع 3 أشخاص في حريق ببولونيا

إسرائيل..الشرطة توصي بمقاضاة نتانياهو

عودة الدفء والاستقرار في الحالة الجوية

شخص يقتل ابنته بمولاي عبد الله أمغار

عصابة "الفايسبوك" تسقط عشرات الضحايا

ميركل..الحزب دفع ثمنا من أجل حكومة مستقرة

مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة

الحاج يونس يرقد في المستشفى العسكري بالرباط





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة