شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس غدا الأربعاء..
    شعب بريس مرحبا بكم         تأجيل الانتخابات الرئاسية بالجزائر بسبب تدهور صحة الرئيس             القضاة.. تدوينة الرميد "مس سافر وتطاول خطير"             شرطيين أمام المحكمة بسبب تورطهما في مقتل مهاجر مغربي بإسبانيا             المتصرفون يصعدون ضد الحكومة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 13 مارس 2018 الساعة 12:00

أحوال الطقس غدا الأربعاء..





 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن تكون الأجواء غائمة جزئيا طيلة النهار مع إمكانية نزول أمطار ضعيفة بمنطقة طنجة.

 

وسيلاحظ مرور سحب ستصبح كثيفة خلال الليلة القادمة، حيث الفرصة مهيأة لتساقط أمطار أو زخات مطرية بمنطقة طنجة والريف الغربي واللوكوس وغرب الساحل المتوسطي. فيما ستكون الأجواء قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

 

وستهب الرياح معتدلة القوة من الجنوب-الغربي وبالمنطقة الشرقية وشمال البلاد ومن القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، ومنقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين صفر درجة و5 درجات بالمرتفعات، وما بين 5 و10 درجات بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 8 و13 درجة بكل من شمال ووسط البلاد وسوس والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 16 و20 درجة جنوب البلاد.

 

وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و23 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس والشمال-الغربي للبلاد وسواحل المحيط الأطلسي والسايس، وما بين 22 و28 درجة بالمنطقة الشرقية والسهول الوسطى ومنطقة سوس، وما بين 28 و35 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية والأقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وسيصبح هائجا إلى قوي الهيجان عند المساء، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية وبوجدور، وهائجا بباقي السواحل وسيصبح محليا هائجا إلى قوي الهيجان خلال الليل ما بين طنجة والعرائش.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وفاة الفنان حميد الزاهير صاحب "أش داك تمشي للزين"

ميركل تغيب عن افتتاح قمة مجموعة ال20

أحوال الطقس غدا الجمعة..

فاس..الحكم على رئيس جماعة "سبت لوادية" وشقيقه

اسبانيا تسلم المغرب متهما جديدا في جريمة "لاكريم"

سجن مستشار سابق لترامب

الصين..تحقيق في ولادة رضيعتين "معدلتين وراثيا"

رونار..كأس إفريقيا وحده يتوج النتائج الإيجابية للأسود

أحوال الطقس غدا الثلاثاء..

وفاة المخرج الإيطالي الشهير برناردو برتولوتشي





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة