شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس اليوم الإثنين..
    شعب بريس مرحبا بكم         قرار مجلس الشيوخ خطوة هامة لمساءلة بن سلمان عن مقتل خاشقجي             أطباء الاسنان.. غضب بسبب ثقل المصاريف والأعباء الضريبية             الجزائر.. توقيف شقيق منفذ هجوم ستراسبورغ الإرهابي             تأجيل الانتخابات الرئاسية بالجزائر بسبب غياب مرشح للسلطة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 4 يونيو 2018 الساعة 10:15

أحوال الطقس اليوم الإثنين..





 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الإثنين، أن يكون الطقس حارا نوعا ما بالجنوب الشرقي وأقصى جنوب المملكة والسهول غرب الأطلس، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة خلال الصباح بالقرب من السواحل الشمالية والريف الغربي والغرب، ستكون مصحوبة بقطرات مطرية محلية.

 

 ويرتقب أيضا تشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الليل والصباح محلية بالسهول الشمالية والوسطى وبالقرب من السواحل الأطلسية. كما ستتكون سحب غير مستقرة بالسفوح الجنوبية الشرقية ومرتفعات الأطلس، حيث ستكون مرفوقة بزخات أحيانا رعدية. عدا ذلك ستكون الأجواء مستقرة والسماء قليلة السحب بباقي جهات المملكة، مع هبوب زوابع رملية داخل الأقاليم الصحراوية.

 

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى، ومعتدلة القوة من القطاع الشمالي متقلبة بباقي المناطق.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04 و10 درجات بالمرتفعات، وما بين 11 و16 درجة بالمنطقة الشرقية والسهول الشمالية والوسطى من المملكة وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 17 و22 درجة شمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 22 و26 درجة بأقصى الجنوب وجنوب شرق المملكة.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و25 درجة بالمرتفعات والسواحل، وما بين 25 و32 درجة بشمال المنطقة الشرقية والسهول الشمالية والوسطى والشمال الغربي للأقاليم الصحراوية، وما بين 30 و35 درجة بسهول الرحامنة وتانسيفت وداخل الشياظمة وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 33 و39 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب البلاد.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وما بين طنجة والجرف، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وطانطان، وهائجا بباقي السواحل.

 

 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وفاة الفنان حميد الزاهير صاحب "أش داك تمشي للزين"

ميركل تغيب عن افتتاح قمة مجموعة ال20

أحوال الطقس غدا الجمعة..

فاس..الحكم على رئيس جماعة "سبت لوادية" وشقيقه

اسبانيا تسلم المغرب متهما جديدا في جريمة "لاكريم"

سجن مستشار سابق لترامب

الصين..تحقيق في ولادة رضيعتين "معدلتين وراثيا"

رونار..كأس إفريقيا وحده يتوج النتائج الإيجابية للأسود

أحوال الطقس غدا الثلاثاء..

وفاة المخرج الإيطالي الشهير برناردو برتولوتشي





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة