شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس اليوم الإثنين..
    شعب بريس مرحبا بكم         لم يتم رصد أية أمراض في صفوف الحجاج المغاربة حتى الآن             عفو ملكي على 450 شخصا من بينهم محكومين في قضايا للإرهاب             الجديدة... شجار بين شخصين يتحول إلى جريمة قتل والشرطة تعتقل الجاني             تفكيك شبكة تنشط في عمليات التزوير والنصب            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 4 يونيو 2018 الساعة 10:15

أحوال الطقس اليوم الإثنين..





 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الإثنين، أن يكون الطقس حارا نوعا ما بالجنوب الشرقي وأقصى جنوب المملكة والسهول غرب الأطلس، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة خلال الصباح بالقرب من السواحل الشمالية والريف الغربي والغرب، ستكون مصحوبة بقطرات مطرية محلية.

 

 ويرتقب أيضا تشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الليل والصباح محلية بالسهول الشمالية والوسطى وبالقرب من السواحل الأطلسية. كما ستتكون سحب غير مستقرة بالسفوح الجنوبية الشرقية ومرتفعات الأطلس، حيث ستكون مرفوقة بزخات أحيانا رعدية. عدا ذلك ستكون الأجواء مستقرة والسماء قليلة السحب بباقي جهات المملكة، مع هبوب زوابع رملية داخل الأقاليم الصحراوية.

 

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى، ومعتدلة القوة من القطاع الشمالي متقلبة بباقي المناطق.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04 و10 درجات بالمرتفعات، وما بين 11 و16 درجة بالمنطقة الشرقية والسهول الشمالية والوسطى من المملكة وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 17 و22 درجة شمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 22 و26 درجة بأقصى الجنوب وجنوب شرق المملكة.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و25 درجة بالمرتفعات والسواحل، وما بين 25 و32 درجة بشمال المنطقة الشرقية والسهول الشمالية والوسطى والشمال الغربي للأقاليم الصحراوية، وما بين 30 و35 درجة بسهول الرحامنة وتانسيفت وداخل الشياظمة وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 33 و39 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب البلاد.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وما بين طنجة والجرف، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وطانطان، وهائجا بباقي السواحل.

 

 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

جلالة الملك يهنئ الرئيس الإيفواري

الرجاء يرحل إلى لبنان لمواجهة زغرتا

بدء تنفيذ برنامج العقوبات الإقتصادية على ايران

فيسبوك تخسر الملايير في البورصة

النفايات الطبية تهدد السلامة الصحية

ألمانيا..إغلاق مطار هانوفر بسبب ارتفاع درجة الحرارة

أحوال الطقس غدا الأربعاء..

لقجع يعلق على استخدام "الفار" في المونديال

رئيس الفيفا يزور المغرب نهاية الشهر الجاري

إضراب جديد يشل حركة المستشفيات اليوم





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة