شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس اليوم الاثنين..
    شعب بريس مرحبا بكم         نيجيريا.. مقتل نحو 50 شخصا وفقدان 20 آخرين في فيضانات             ذكرى عيد العرش.. تجديد التأكيد على قوة الالتحام المكين بين العرش والشعب             ضبابية تخيم على الولاية الرئاسية الخامسة لبوتفليقة             1999 - 2018: حرص ملكي على ضمان الحقوق الكفيلة بتوفير حياة كريمة لكافة المغاربة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 9 يوليوز 2018 الساعة 09:11

أحوال الطقس اليوم الاثنين..





تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الإثنين، أن يكون الطقس عامة حارا إلى محليا جد حار بكل من الجنوب الشرقي للبلاد، شرق و جنوب الأقاليم الصحراوية، وحارا بمنطقة سوس، جنوب المنطقة الشرقية و بالسهول المتواجدة غرب الأطلس، فيما ستكون السماء غائمة بسحب منخفضة كثيفة على الساحل المتوسطي وسواحل المحيط الأطلسي مع تكون ضباب و أحيانا نزول أمطار خفيفة محلية بالسهول الشمالية و الوسطى.

 

ويرتقب تمركز سحب ركامية مصحوبة برعد وقطرات مطرية محلية خلال الظهيرة فوق مرتفعات الأطلس الكبير و جنوب الأطلس المتوسط و السفوح الجنوبية الشرقية. عدا ذلك، ستكون الأجواء غائمة جزئيا بالسفوح الجنوبية الشرقية و قليلة السحب أو صحوة بباقي المناطق الأخرى.

 

و ستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بجنوب البلاد، و ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، بينما ستهب من الغرب بالسهول الشمالية الغربية ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي جهات المملكة، هذا مع هبوب زوابع رملية كثيفة نوعا ما بالأقاليم الجنوبية.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 25 و 32 درجة بالجنوب الشرقي، شرق وجنوب الأقاليم الصحراوية وجنوب المنطقة الشرقية وستكون ما بين 16 و 22 درجة بباقي الجهات الأخرى.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 26 و 32 درجة بالمرتفعات و بجوار السواحل، ما بين 32 و 37 درجة بشمال المنطقة الشرقية، الريف الغربي، سايس و داخل منطقة الغرب و الشاوية، وما بين 36 و 41 درجة بجنوب المنطقة الشرقية، هضاب الفوسفاط و والماس، سهول تادلة، الرحامنة و شمال الأقاليم الجنوبية، و ستكون ما بين 41 و 47 درجة بداخل منطقة سوس، الجنوب الشرقي و شرق وجنوب الأقاليم الصحراوية.

 

وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان الى هائج على طول الساحل الاطلسي.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

البراق يدخل في مرحلة ما قبل الاستغلال

مارادونا يصل بيلاروسيا لتولي رئاسة نادي دينامو بريست

إعادة غرس 80 هكتارا من أشجار النخيل بطاطا..

سقوط حمم بركانية على سفينة سياحية في هاواي

أحوال الطقس غدا الخميس..

أمطار غزيرة توقف حركة الطيران والقطارات بالهند

وفاة سيدة بعد تسممها بغاز الأعصاب ببريطانيا

ارتفاع حصيلة ضحايا القطار بتركيا

مراكش..إيقاف شخصين بحوزتهما أقراص الهلوسة

أحوال الطقس ليوم غد السبت..





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة