شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس غدا الخميس..
    شعب بريس مرحبا بكم         ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء!             هل طفلك مزعج؟             حيل خادعة يمارسها الدماغ تجعلنا نرى العالم بصورة خاطئة!             الهواء الملوث يهدد الحوامل بالإجهاض            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 11 يوليوز 2018 الساعة 10:21

أحوال الطقس غدا الخميس..





 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الخميس، استمرار الطقس الحار بكل من الجنوب الشرقي للبلاد وبداخل الأقاليم الجنوبية، فيما ستنخفض الحرارة بشمال ووسط المملكة.

 

ومن المرتقب تشكل سحب منخفضة كثيفة مرفوقة بكتل ضبابية محلية فوق السواحل الشمالية والوسطى والسهول الشمالية وذلك خلال الصباح والليلة الموالية، فضلا عن تمركز سحب ركامية فوق مرتفعات الاطلسين الكبير والمتوسط . وستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

 

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الغربي بمنطقة طنجة، ومن القطاع الجنوبي بجنوب المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي للبلاد، ومن القطاع الشمالي بجنوب ووسط المملكة، مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الصحراوية والجنوب الشرقي وبجنوب المنطقة الشرقية.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14 و20 درجة بالمرتفعات، وما بين 17 و22 درجة بشمال ووسط البلاد وغرب الأقاليم الصحراوية، وما بين 22 و30 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق الأقاليم الصحراوية.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 40 و45 درجة بالجنوب الشرقي وبشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 35 و40 درجة بالمنطقة الشرقية وبالسفوح الشرقية ومرتفعات الأطلس، وما بين 23 و28 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل وما بين 28 و35 درجة بباقي الجهات.

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان الى هائج ما بين طنجة وبوجدور، وهائجا بالجنوب.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وفاة الفنان حميد الزاهير صاحب "أش داك تمشي للزين"

ميركل تغيب عن افتتاح قمة مجموعة ال20

أحوال الطقس غدا الجمعة..

فاس..الحكم على رئيس جماعة "سبت لوادية" وشقيقه

اسبانيا تسلم المغرب متهما جديدا في جريمة "لاكريم"

سجن مستشار سابق لترامب

الصين..تحقيق في ولادة رضيعتين "معدلتين وراثيا"

رونار..كأس إفريقيا وحده يتوج النتائج الإيجابية للأسود

أحوال الطقس غدا الثلاثاء..

وفاة المخرج الإيطالي الشهير برناردو برتولوتشي





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة