شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس غدا الأربعاء..
    شعب بريس مرحبا بكم         توجيهات ملكية للوسيط الجديد.. مواصلة العمل من أجل تعزيز المكاسب المحققة             الوسيط.. جلالة الملك يذكر بدور المؤسسة في إحقاق الحقوق ورفع المظالم             المتوكل.. الحوار الاجتماعي مغشوش والحكومة غير جادة والزيادة مطلب استعجالي             جلالة الملك يدعو إلى ضرورة التنسيق والتعاون وتضافر الجهود للوقاية من الرشوة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 24 يوليوز 2018 الساعة 10:58

أحوال الطقس غدا الأربعاء..





 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، ليوم غد الأربعاء، أن يبقى الطقس حارا إلى محليا جد حار، بالجنوب الشرقي، وشرق الأقاليم الجنوبية، وحارا بكل من المنطقة الشرقية، والشياظمة، وسوس، والسهول الواقعة غرب الأطلس.

 

وسيلاحظ خلال الصباح والليل، تشكل سحب منخفضة كثيفة شيئا ما، حيث يحتمل أن تكون مصحوبة يكتل ضبابية، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا بالجنوب الشرقي للبلاد، وبجنوب المنطقة الشرقية.

 

وسيكون الطقس مستقرا بمجموع جهات المملكة، مع سماء قليلة السحب إلى صافية على العموم، فضلا عن تناثر حبات رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

 

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما محليا، من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، والسواحل الوسطى، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي، وأحيانا متقلبة الاتجاه بالجنوب الشرقي للبلاد، ومن الشمال وأحيانا من الغرب عموما بباقي الأرجاء.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 26 و33 درجة بالهضاب العليا الشرقية، وبالجنوب الشرقي للبلاد، وبشرق الأقاليم الصحراوية، وستكون ما بين 16 و22 درجة بباقي المناطق.

 

وستتأرجح درجة الحرارة العليا، ما بين 25 و30 درجة بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، وما بين 29 و34 درجة بكل من الأطلس، والريف، والواجهة المتوسطية، والسهول الشمالية، وشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 35 و40 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، والسهول الواقعة غرب الأطلس، وهضاب الفوسفاط، وولماس، والشياظمة،وسوس، وجنوب الأقاليم الصحراوية، بينما ستكون ما بين 42 و47 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبشرق الأقاليم الصحراوية.

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بمنطقة البوغاز وما بين طنجة وآسفي، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

 

 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وفاة الفنان حميد الزاهير صاحب "أش داك تمشي للزين"

ميركل تغيب عن افتتاح قمة مجموعة ال20

أحوال الطقس غدا الجمعة..

فاس..الحكم على رئيس جماعة "سبت لوادية" وشقيقه

اسبانيا تسلم المغرب متهما جديدا في جريمة "لاكريم"

سجن مستشار سابق لترامب

الصين..تحقيق في ولادة رضيعتين "معدلتين وراثيا"

رونار..كأس إفريقيا وحده يتوج النتائج الإيجابية للأسود

أحوال الطقس غدا الثلاثاء..

وفاة المخرج الإيطالي الشهير برناردو برتولوتشي





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة