شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ طرامواي الرباط ..تسهيلات للطلبة
    شعب بريس مرحبا بكم         الديستي تقوم بتفكيك خليتين للهجرة السرية             10 علامات تشير إلى كذب محدثك             تعرفي على علامات الحمل المبكرة             3 ردود فعل يقوم بها جسمك رغما عنك!            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 27 شتنبر 2018 الساعة 15:15

طرامواي الرباط ..تسهيلات للطلبة





شعب بريس- متابعة

أطلقت شركة طرامواي الرباط-سلا، مطلع الأسبوع الجاري، مجددا عملية "الكشك المتنقل طرام"، في نسختها الثانية، بهدف تسهيل إجراءات اشتراك " ارتياح الطالب " المخصص للطلبة.

وحسب الشركة المستغلة لشبكة طرامواي الرباط-سلا (ترانسديف)، فإن من أبرز مستجدات النسخة الثانية توسيع مجال عملية "ارتياح الطالب" ليشمل ثلاثة مواقع في آن واحد مقارنة مع النسخة السابقة، وتمديده على خمسة أسابيع.

وفي كلمة بالمناسبة، قال المدير العام للشركة فرانك سبيك إن الهدف من خدمة "الكشك المتنقل طرام" يتمثل في الاستجابة لحاجيات الطلبة الذين يشكلون جزء كبيرا من المنخرطين، من خلال تمكينهم من خدمة للقرب تتيح تفادي التوجه إلى الوكالات لتجديد انخراطهم، مضيفا أن هذه العملية ستساهم على الخصوص في تخفيف الازدحام بالوكالات المتواجدة في الرباط وسلا.

من جانبه، أبرز رئيس قسم الاتصال بالشركة، علاء الودغيري، النجاح الكبير الذي عرفته الدورة الأولى للكشك المتنقل، مؤكدا أنه سيتم خلال هذه السنة توسيع هذه الخدمة عبر وضع ثلاثة أكشاك في نفس الوقت على مستوى ثلاث جامعات في محور الرباط-سلا.

وتهم المواقع الرئيسية للاستقبال كليتي العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال والسويسي، والمعهد العالي للإعلام والاتصال، وكلية طب الأسنان، وكلية العلوم بالرباط، والمعهد الوطني للتهيئة والتعمير، وكليتي الآداب السويسي وباب الرواح، والحي الجامعي مولاي اسماعيل والمعهد الوطني للبريد والمواصلات.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

ميركل تغيب عن افتتاح قمة مجموعة ال20

أحوال الطقس غدا الجمعة..

فاس..الحكم على رئيس جماعة "سبت لوادية" وشقيقه

اسبانيا تسلم المغرب متهما جديدا في جريمة "لاكريم"

سجن مستشار سابق لترامب

الصين..تحقيق في ولادة رضيعتين "معدلتين وراثيا"

رونار..كأس إفريقيا وحده يتوج النتائج الإيجابية للأسود

أحوال الطقس غدا الثلاثاء..

وفاة المخرج الإيطالي الشهير برناردو برتولوتشي

رونار يهنئ الرجاء البيضاوي





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة