شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ ليستر سيتي يؤكد وفاة مالكه في تحطم مروحيته
    شعب بريس مرحبا بكم         مدينة إيطالية تبيع المنازل بيورو واحد دون شروط!             كيف يؤثر الوزن الزائد على الطفل والولادة؟             العلماء يكتشفون طريقة لزرع الذكريات من حيوان لآخر             10 أطعمة "مميتة" نتناولها يوميا            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 29 أكتوبر 2018 الساعة 10:29

ليستر سيتي يؤكد وفاة مالكه في تحطم مروحيته



مروحية الثري لتايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا


 

أكد نادي ليستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم ليل الأحد الإثنين، وفاة مالكه الثري التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا في حادث تحطم مروحيته واحتراقها في موقف سيارات ملعبه بعيد إقلاعها من على المستطيل الأخضر.

 

وأورد النادي في بيان أنه "بأسى عميق وقلب مفجوع، نؤكد أن رئيس مجلس إدارتنا فيتشاي سريفادانابرابا، كان من الضحايا الذين فقدوا حياتهم بشكل مأسوي مساء السبت لدى تحطم مروحية تنقله وأربعة أشخاص آخرين خارج ملعب كينغ باور ستاديوم"، مؤكدا أن جميع من كانوا على متن المروحية - من دون ذكر هوية الأربعة الآخرين - لقوا مصرعهم.

 

ورأى النادي أن "العالم خسر رجلا عظيما. رجل لطيف، كريم، ورجل كان يحدده الحب الذي كرسه لعائلته وكل من قادهم بنجاح. ليستر سيتي كان عائلة بقيادته"، متعهدا بأن يترافق "الحزن على رحيله"، مع "مواصلة (تنفيذ) رؤيته للنادي الذي أصبح الآن إرثه".

 

وتحطمت المروحية العائدة لرجل الأعمال، وهو في مطلع العقد السادس من العمر، بعيد إقلاعها من ملعب كينغ باور، بعد مباراة ضد وست هام في المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، انتهت بالتعادل 1-1.

 

وأظهرت الصور من مكان التحطم، المروحية والنيران تشتعل فيها، على بعد أمتار من الملعب الذي شهد احتفال ليستر في نهاية موسم 2015-2016، بإحراز لقب الدوري الإنكليزي للمرة الأولى في تاريخه، وذلك في إنجاز لناد متواضع نسبيا مقارنة بكبار الكرة الإنكليزية.

 

ويعزى هذا الإنجاز بشكل كبير الى تطوير متنام شهده النادي منذ الاستحواذ عليه من قبل سريفادانابرابا عام 2010 في صفقة مقدرة بأربعين مليون جنيه استرليني (51 مليون دولار)، عندما كان ليستر لا يزال ينافس في الدرجة الأولى من بطولة إنكلترا (الثانية عمليا بعد الدوري الممتاز).





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

العيون..شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي

ترامب يهدد مجددا باللجوء لإعلان حالة الطوارئ

الطقس..سبع درجات تحت الصفر في هذه المناطق

صحف مصرية..انفصال رونار عن الاسود

عمالقة أوربا يتنافسون للظفر بخدمات بنعطية

أحوال الطقس غدا الثلاثاء..

طاطا..أسراب نحل تقتل طفلا

الصين..السجن لمعلمة استخدمت الإبر لمعاقبة الأطفال

حادث ستراسبورغ..الجزائر ترفض استقبال جثة الإرهابي

مجلس النواب يشجب جريمة قتل سائحتين أجنبيتين





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة