شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ عمالقة أوربا يتنافسون للظفر بخدمات بنعطية
    شعب بريس مرحبا بكم         الرباط... الصندوق العربي للإنماء يمنح المغرب قرضا بمبلغ 2.27 مليار درهم             وجدة.. غرفة الجنايات تُؤجِّل محاكمة راقي بركان             غينيا تجدد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي             الجزائر.. قايد صالح يهدد الأمازيغ ويتهمهم بالخيانة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 31 دجنبر 2018 الساعة 13:01

عمالقة أوربا يتنافسون للظفر بخدمات بنعطية





 

تتسابق ثلاثة أندية أوروبية كبيرة للفوز بخدمات مدافع يوفنتوس المهدي بنعطية، فيما لا يعيش النجم المغربي أحسن أيامه الكروية مع "البيانكونيري" ويجد نفسه حبيس دكة بدلاء النادي الإيطالي العملاق، كما ذكرت تقارير صحفية .

 

يعاني المهدي بنعطية من قلة المشاركة مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، إذ جلس النجم المغربي في أكثر من مرة على دكة البدلاء، لاسيما بعد رجوع المدافع الإيطالي الصلب ليوناردو بونوتشي إلى "البيانكونيري" في مطلع الموسم الحالي قادماً من فريق ميلان.

 

وأبدى المدافع المغربي علانية عدم سعادته بوضعه الحالي مع يوفنتوس، حيث يريد بنعطية الحصول على دقائق لعب أكثر، وإثبات أحقيته اللعب بشكل مستمر مع "السيدة العجوز" من أجل المحافظة على مستواه.

 

ويُثير بنعطية  اهتمام أندية أوروبية كبيرة، فقد ذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن هناك منافسة ثلاثية على مدافع يوفنتوس، وأضافت أن عملاقي ألمانيا بوروسيا دورتموندوشالكه، فضلاً عن فريق أولمبيك مارسيليا من أكثر الفرق الراغبة في ضم بنعطية.

 

وتابعت الصحفية الإيطالية، أن ألمانيا ستكون ربما الوجهة القادمة لبنعطية في فترة الانتقالات الشتوية، وأضافت أن عملاقي ألمانيا بوروسيا دورتموند وشالكه يعملان منذ أسابيع على الفوز بصفقة المدافع المغربي.

 

وبحسب نفس المصدر، يتقدم كل من بوروسيا دورتموند وشالكه خطوة على فريق أولمبيك مارسيليا، فقد أكدت عدة تقارير صحفية أن الفريق الفرنسي مهتم بالدولي المغربي، الذي لعب في عدة أندية أوروبية كبيرة على غرار روما الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.

 

يُشار إلى أن المهدي بنعطية، يرتبط بعقد مع يوفنتوس يمتد حتى صيف 2020 وتبلغ القيمة المالية للدولي المغربي تقريباً 15 مليون يورو، وفق موقع "ترانسفر ماركت"، الذي يُعنى بشؤون اللاعبين.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

رونار يرفع إيقاع التدريبات استعدادا للكان

حجز كمية من المخدرات بمراكش..

أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

السجن المؤبد لممرض ألماني قتل 85 مريضا

دراسة : البشرية ستنقرض بعد 30 عاما

مقتل 7 كوريين جنوبيين وفقدان 19 آخرين

زوابع تضرب أوهايو الأمريكية وتخلف دمارا كبيرا

قاصر مغربي يضرم النار في مقر للشرطة بإيطاليا

وقف إطلاق النار في ليبيا رهين بانسحاب قوات حفتر

المعارضة تنسف جلسة أشغال مجلس الرباط





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة