شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس اليوم الإثنين..
    شعب بريس مرحبا بكم         التحقيق مع برلماني متورط في عملية نصب على أجانب بمراكش             الدكالي يعلن عن الشروع في اصلاح "راميد"             استعدادا للكان.. الأسود في مواجهة قوية أمام نيجيريا             الجزائر.. سقوط قتلى في انهيار عمارة سكنية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 18 مارس 2019 الساعة 09:30

أحوال الطقس اليوم الإثنين..



صورة من الأرشيف


 

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الإثنين، أن تتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل مرفوقة بكتل ضبابية فوق السواحل والسهول المحيطية الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية، وأن تظهر سحب غير مستقرة بمرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط، والسفوح الجنوبية الشرقية، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

 

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية، من القطاع الشمالي بالسواحل الوسطى، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي في باقي المناطق.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و06 درجات بالمرتفعات، وما بين 06 و11 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس ومنطقة طنجة والساحل المتوسطي والسهول الشمالية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 11 و16 درجة بالسهول الوسطى والجنوب الشرقي ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية وقرب السواحل، فيما ستتراوح ما بين 16 و21 درحة بباقي الأقاليم الجنوبية.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و23 درجة بمنطقة طنجة، والمنطقة الشرقية، والسفوح الجنوبية الشرقية وقرب السواحل وما بين 23 و28 درجة بالسايس، السهول والجنوب الشرقي وستكون مابين 28 و33 درجة بمنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية وما بين 33 إلى 37 درجة بأقصى جنوب المملكة.

 

وسيكون البحر هادئ الى قليل الهيجان ليصبح هائجا بعد االزوال بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز، وهائج الى قوي الهيجان على طول سواحل المحيط ما عدا بين كاب سيم وطانطان ، وقليل الهيجان بباقي السواحل .

 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

السودان.. نقل عمر البشير إلى السجن

برشيد..إحالة رئيس جماعة على المحكمة

ارتفاع جديد في أسعار المحروقات

غالبية المغاربة لا يثقون في النظام الضريبي الوطني

تفكيك شبكة تهرب الأدوية إلى موريتانيا

ماكرون..سنعيد بناء كاتدرائية نوتردام

أيام رونار باتت معدودة على رأس المنتخب

مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة

انفجار قوي يهز مصنع كيماويات شرق الصين

القنيطرة..تحقيق في قضية الاستيلاء على أراضي غابوية





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة