شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس ليوم غد الجمعة
    شعب بريس مرحبا بكم         نصائح تجنبك الاعتماد على شريك حياتك بشكل كلي             "توهج فائق" ستطلقه الشمس يهدد الحياة على الأرض             ماذا يحدث لجسمك حين تفرط في تناول الوجبات السريعة؟             كيف يؤثر طلاق الوالدين على الأطفال؟            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 6 يونيو 2019 الساعة 12:33

أحوال الطقس ليوم غد الجمعة





تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، أن تتميز الحالة الجوية عامة بتشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما فوق السواحل الشمالية والوسطى وكذلك شمال غرب الأقاليم الصحراوية.

وستكون السماء غائمة خلال الصباح، حيث الفرصة لنزول قطرات مطرية متفرقة بأقصى شمال غرب البلاد، فضلا عن تمركز سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط.

وسيلاحظ بعض الكتل الضبابية المحلية فوق السواحل الوسطى ومحليا السهول الداخلية، في حين ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي أرجاء المملكة، مع هبوب زوابع رملية محلية بالجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من الشمال بالأقاليم الجنوبية، السواحل والسهول الوسطى، وضعيفة إلى معتدلة من الجنوب بالجنوب الشرقي ومن الشمال أو الغرب بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 11 و14 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة والسهول الداخلية الشمالية والوسطى، وما بين 21 و25 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وجنوب البلاد، وستكون ما بين 14 و20 درجة بباقي الجهات الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار، ما بين 22 و 27 درجة بكل من المرتفعات والسواحل والسهول الشمالية والوسطى والسايس وشمال المنطقة الشرقية وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و 34 درجة بالمنطقة الشرقية والهضاب وداخل سوس وجنوب الأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان بين الصويرة وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

رونار يرفع إيقاع التدريبات استعدادا للكان

حجز كمية من المخدرات بمراكش..

السجن المؤبد لممرض ألماني قتل 85 مريضا

دراسة : البشرية ستنقرض بعد 30 عاما

مقتل 7 كوريين جنوبيين وفقدان 19 آخرين

زوابع تضرب أوهايو الأمريكية وتخلف دمارا كبيرا

قاصر مغربي يضرم النار في مقر للشرطة بإيطاليا

وقف إطلاق النار في ليبيا رهين بانسحاب قوات حفتر

المعارضة تنسف جلسة أشغال مجلس الرباط

توجيه تهمة الإرهاب لمنفذ مجزرة نيوزيلندا





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة