شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس غدا الأحد..
    شعب بريس مرحبا بكم         أبحاث تكشف ما يفعله إهمال صحة الفم بدماغ الإنسان             بسبب خطأ فني.. تسريب يكشف البيانات الشخصية لمواطني دولة             جلالة الملك يندد بالهجوم الإرهابي على منشآت نفطية سعودية             النزاع المفتعل حول الصحراء..الإكوادور تشيد بمصداقية الجهود المغربية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 17 غشت 2019 الساعة 13:05

أحوال الطقس غدا الأحد..



صورة من الأرشيف


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يظل الطقس غدا الأحد حارا بكل من داخل الأقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب الشرقي، وحارا نوعا ما بالسهول الداخلية، مع تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح مصحوبة بكتل من الضباب بالقرب من السواحل.

كما ستظهر سحب ركامية وضعيفة الاستقرار محملة بقطرات مطرية بالسواحل الوسطى، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة، مع هبوب رياح رملية بالأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية نوعا ما من القطاع الشمالي إلى غربية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي وشمالية إلى غربية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 20 و25 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس والسهول والسفوح الجنوبية الشرقية وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 درجة بسوس والوسط والجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 15 و20 درجة في باقي أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 26 و31 درجة بمرتفعات الأطلس وجوار السواحل، وما بين 31 و36 درجة بالريف والمنطقة الشرقية وبالسهول الأطلسية. وستكون ما بين 36 و41 درجة بأودية ملوية والسايس والسهول الداخلية ووسط المملكة والسفوح الجنوبية الشرقية وبجنوب الأقاليم الجنوبية. وستتراوح ما بين 42 و47 درجة داخل سوس بأقصى الجنوب الشرقي للبلاد وداخل الأقاليم الجنوبية.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

جلالة الملك يعزي أسرة المرحومة أمينة رشيد..

كندا..المغرب يتألق بالمعرض الدولي للاختراعات..

الفيضانات تسبب أضرارا كبيرة بمدريد..

19 قتيلا و1691 جريحا حصيلة حوادث السير خلال أسبوع ..

جلالة الملك يولي أهمية كبيرة لتنمية قروية مستدامة..

الفنانة أمينة رشيد في ذمة الله

جلالة الملك يهنئ الرئيس الغابوني ..

أبطال آسيا:حمد الله على رأس التشكيلة المثالية..

جلالة الملك يهنئ الرئيس الأندونيسي ..

البحرية تحجز اطنانا من الشيرا باصيلة..





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة