شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ جلالة الملك يعزي أسرة المرحومة أمينة رشيد..
    شعب بريس مرحبا بكم         كيف يتعلم الطفل المثابرة عبر معاناة الأبوين؟             أبحاث تكشف ما يفعله إهمال صحة الفم بدماغ الإنسان             بسبب خطأ فني.. تسريب يكشف البيانات الشخصية لمواطني دولة             جلالة الملك يندد بالهجوم الإرهابي على منشآت نفطية سعودية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 27 غشت 2019 الساعة 15:08

جلالة الملك يعزي أسرة المرحومة أمينة رشيد..





بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أسرة الفنانة القديرة المرحومة جميلة بنعمر المعروفة بأمينة رشيد ، التي وافتها المنية ليلة امس الاثنين عن عمر يناهز 83 عاما. وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية لكافة أهل وذوي الفنانة الراحلة، ولجميع أفراد عائلتي شقرون وبنصالح ، ومن خلالهم للأسرة الفنية الوطنية ، ولكافة أصدقاء الفقيدة المبرورة ومحبيها ، عن أحر تعازي جلالته وأصدق مشاعر مواساته في هذا المصاب الجلل ، سائلا الله تعالى أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.

ومما جاء في هذه البرقية " وإننا لنستحضر في هذا الظرف الأليم ، الخصال الفاضلة التي كانت تتحلى بها الفقيدة الكبيرة، كإنسانة وكفنانة . وستظل رحمها الله ، خالدة في الذاكرة المغربية ، باعتبارها من الفنانين الرواد ، وعلما من أعلام المسرح والسينما والتلفزيون ، لما قدمته طوال مسيرتها الفنية والإبداعية الحافلة بالعطاء ، من أعمال خالدة ، نالت كل الإعجاب والتقدير ، فضلا عما كانت معروفة به من غيرة وطنية صادقة ، وولاء وإخلاص للعرش العلوي المجيد".

وأضاف جلالة الملك "وإذ نشاطركم أحزانكم في هذا الرزء الفادح ، الذي لا راد لقضاء الله فيه ، فإننا ندعو الله العلي القدير أن يجزي الفقيدة العزيزة الجزاء الأوفى ، على ما قدمت بين يدي ربها من أعمال مبرورة ، وجهود مشهودة في خدمة فنها ووطنها، وأن يتقبلها في عداد الصالحين من عباده، المنعم عليهم بجنات النعيم".





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

كندا..المغرب يتألق بالمعرض الدولي للاختراعات..

الفيضانات تسبب أضرارا كبيرة بمدريد..

19 قتيلا و1691 جريحا حصيلة حوادث السير خلال أسبوع ..

جلالة الملك يولي أهمية كبيرة لتنمية قروية مستدامة..

الفنانة أمينة رشيد في ذمة الله

جلالة الملك يهنئ الرئيس الغابوني ..

أبطال آسيا:حمد الله على رأس التشكيلة المثالية..

أحوال الطقس غدا الأحد..

جلالة الملك يهنئ الرئيس الأندونيسي ..

البحرية تحجز اطنانا من الشيرا باصيلة..





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة