شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ جلالة الملك يعزي أسرة المرحومة أمينة رشيد..
    شعب بريس مرحبا بكم         خطاب المسيرة جدد التأكيد على الإرادة الملكية الراسخة لتحقيق التنمية الجهوية والقارية             قضية الخليل تعود إلى الواجهة             خبير: خطاب المسيرة تأسيس لمرحلة جديدة في قضية الصحراء             الإجراءات التأديبية في حق متهمين في أحداث الحسيمة تمت وفق الشروط            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 27 غشت 2019 الساعة 15:08

جلالة الملك يعزي أسرة المرحومة أمينة رشيد..





بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أسرة الفنانة القديرة المرحومة جميلة بنعمر المعروفة بأمينة رشيد ، التي وافتها المنية ليلة امس الاثنين عن عمر يناهز 83 عاما. وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية لكافة أهل وذوي الفنانة الراحلة، ولجميع أفراد عائلتي شقرون وبنصالح ، ومن خلالهم للأسرة الفنية الوطنية ، ولكافة أصدقاء الفقيدة المبرورة ومحبيها ، عن أحر تعازي جلالته وأصدق مشاعر مواساته في هذا المصاب الجلل ، سائلا الله تعالى أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.

ومما جاء في هذه البرقية " وإننا لنستحضر في هذا الظرف الأليم ، الخصال الفاضلة التي كانت تتحلى بها الفقيدة الكبيرة، كإنسانة وكفنانة . وستظل رحمها الله ، خالدة في الذاكرة المغربية ، باعتبارها من الفنانين الرواد ، وعلما من أعلام المسرح والسينما والتلفزيون ، لما قدمته طوال مسيرتها الفنية والإبداعية الحافلة بالعطاء ، من أعمال خالدة ، نالت كل الإعجاب والتقدير ، فضلا عما كانت معروفة به من غيرة وطنية صادقة ، وولاء وإخلاص للعرش العلوي المجيد".

وأضاف جلالة الملك "وإذ نشاطركم أحزانكم في هذا الرزء الفادح ، الذي لا راد لقضاء الله فيه ، فإننا ندعو الله العلي القدير أن يجزي الفقيدة العزيزة الجزاء الأوفى ، على ما قدمت بين يدي ربها من أعمال مبرورة ، وجهود مشهودة في خدمة فنها ووطنها، وأن يتقبلها في عداد الصالحين من عباده، المنعم عليهم بجنات النعيم".





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

عبد الرزاق حمد الله يعلن الاعتزال..

لبنان.. دعوات لمحاصرة البرلمان..

أحوال الطقس غدا الثلاثاء..

السعودية..مصرع 35 معتمرا في حادث سير

السعيدي يرد على تصريحات خليلوزيتش ..

مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة

احوال الطقس غدا الخميس

ضبط 256 ألف شاحن للهواتف المحمولة بميناء البيضاء

وفاة الجنرال عبد الله القادري

بنعطية يرفض دعوة خليلوزيتش





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة