شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أسعار النفط تتراجع مع انحسار آمال تعافي الطلب..
    شعب بريس مرحبا بكم         شاهد في قضية مقتل خاشقجي يُبلغ محكمة تركية بأن السعوديين طلبوا منه إشعال فرن             كورونا.. 146 إصابة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 13.434 حالة             وضع باخرتين جزائريتين تحت الحجز بلبنان بسبب الفيول المغشوش             الأرجنتين.. فضح اختلاسات المساعدات الانسانية من طرف البوليساريو والجزائر            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 28 ماي 2020 الساعة 11:02

أسعار النفط تتراجع مع انحسار آمال تعافي الطلب..






هبطت أسعار النفط، اليوم الخميس، بعد أن أظهرت بيانات لقطاع الطاقة الأمريكي ارتفاعا مفاجئا كبيرا في مخزونات الخام مما بدد آمال التعافي السلس للطلب مع بدء بعض الدول في تخفيف إجراءات العزل العام التي فرضت لاحتواء فيروس كورونا المستجد.

 

وجاء ذلك الانخفاض استمرارا لتراجع من جلسة يوم الأربعاء بسبب الضبابية التي تكتنف التزام روسيا بتخفيضات كبيرة للإنتاج قبل اجتماع ي عقد في التاسع من يونيو لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفائها وهي المجموعة المعروفة بأوبك+.

 

وبحلول الساعة 07:09 بتوقيت غرينتش، هبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي ثلاثة بالمئة أو 98 سنتا مسجلة 31.83 دولار للبرميل. وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة في وقت سابق خمسة بالمئة مسجلة مستوى منخفضا عند 31.14 دولار للبرميل.

 

كما تراجعت العقود الآجلة لخام برنت اثنين بالمئة أو 71 سنتا إلى 34.03 دولار للبرميل بعد أن كانت قد انخفضت إلى 33.63 دولار للبرميل.

 

وقال جيفري هالي، كبير محللي السوق لدى أواندا، "الارتفاع في المخزونات (بحسب معهد البترول الأمريكي)... لم يكن متوقعا ويعني أن بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ستكون منتظرة بترقب هذا المساء. بدا أن ذلك يضغط على المعنويات في آسيا".

 

وأظهرت بيانات المعهد أن مخزونات الخام زادت 8.7 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الثاني والعشرين من ماي بينما كانت توقعات المحللين تشير إلى انخفاض قدره 1.9 مليون برميل.

وقال ستيفن إينز، كبير محللي الأسواق لدى شركة أكسي كورب، ”مع افتراض أن سوق النفط تعود للتوازن بوتيرة أسرع من توقع أي طرف.. يحاول المستثمرون الآن استيعاب ما سيسفر عنه اجتماع أوبك+ المقبل“.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

تراجع أسعار النفط ..

أحوال الطقس ليوم غد الخميس..

تسجيل هزة أرضية بإقليم تاونات..

كورونا عبر العالم.. عدد الوفيات يقترب من نصف مليون..

الرئيس السنغالي ماكي سال يخضع للحجر الصحي..

فاتح شهر ذي القعدة لعام 1441 هجرية سيكون غدا الثلاثاء..

اقليم ميدلت.. ارتياح لدى تجار الريش بعد إعادة فتح الأسواق الأسبوعية

"مي نعيمة" تغادر سجن عكاشة بعد إنهاء العقوبة..

كوفيد-19..البنك الدولي يمنح المغرب قرضا بقيمة 48 مليون دولار

820 مليون شخص يعانون من الجوع حول العالم ..





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة