شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس ليوم غد الخميس..
    شعب بريس مرحبا بكم         دراسة: الرجل "الأقل جاذبية" يحقق سعادة أكبر للمرأة             كيف تنقذ هاتفك الذكي إذا وقع منك في الماء؟             دراسة تكشف "خطورة" مصابي كورونا بدون أعراض             نظرية تربط السعادة بالإجابة عن هذه الأسئلة!            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 1 يوليوز 2020 الساعة 12:06

أحوال الطقس ليوم غد الخميس..





تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن يظل الطقس حارا فوق عدد من مناطق البلاد، بما في ذلك المنطقة الشرقية، السايس، الجنوب-الشرقي، السهول الداخلية وداخل الأقاليم الجنوبية للمملكة.

 

وستتشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما مصحوبة بكتل من الضباب فوق السواحل والسهول الشمالية والوسطى والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية. كما سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة مرفوقة بقطرات مطرية أو زخات رعدية بكل من الأطلس والمنطقة الشرقية، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا بالجنوب الشرقي للبلاد.

 

وسيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة.

 

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية شيئا ما، من الشمال بالسواحل الجنوبية والوسطى، وضعيفة إلى معتدلة من الجنوب بالجنوب الشرقي للبلاد، ومن الشمال وأحيانا من الغرب فيما تبقى من الأنحاء.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و28 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وداخل منطقة سوس وسهول تادلة والرحامنة، وما بين 27 و32 درجة بالجنوب الشرقي وشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 17 و23 درجة بباقي المناطق.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 43 و46 درجة بالجنوب-الشرقي وشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 36 و43 درجة بكل من المنطقة الشرقية، السايس، الريف، هضاب الفوسفاط، والماس، منطقة سوس، سهول تادلة، الرحامنة، السفوح الجنوبية الشرقية، وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و37 درجة بسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى وبالواجهة المتوسطية، وما بين 24 و32 درجة بالقرب من السواحل وبالأطلس.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ليصبح محليا هائجا مساء ما بين الصويرة ولكويرة.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

كوفيد-19: جهة طنجة -تطوان- الحسيمة دائما في المقدمة..

جلالة الملك يهنئ رئيس مونتينيغرو ..

الفنان المغربي عبد العظيم الشناوي في ذمة الله

تراجع أسعار النفط ..

تسجيل هزة أرضية بإقليم تاونات..

كورونا عبر العالم.. عدد الوفيات يقترب من نصف مليون..

الرئيس السنغالي ماكي سال يخضع للحجر الصحي..

فاتح شهر ذي القعدة لعام 1441 هجرية سيكون غدا الثلاثاء..

اقليم ميدلت.. ارتياح لدى تجار الريش بعد إعادة فتح الأسواق الأسبوعية

"مي نعيمة" تغادر سجن عكاشة بعد إنهاء العقوبة..





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة