شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس غدا الاحد..
    شعب بريس مرحبا بكم         محكمة بالجزائر تصدر أحكاما قاسية في حق أويحيى وسلال             مستشار من"البيجيدي" يمنح صفقات لزوجته والمحكمة تعزله!             شكوك حول قدرة الجزائر على اقتناء لقاح كورونا             هلال: هوس جنوب إفريقيا بقضية الصحراء المغربية يقوض كليا مزاعمها            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 3 أكتوبر 2020 الساعة 12:22

أحوال الطقس غدا الاحد..





تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأحد تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية أو ضباب محلي فوق السواحل الشمالية و الوسطى خلال الصباح والليل، فيما سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية الى قليلة السحب على العموم.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي فوق السواحل الوسطى والجنوبية و ضعيفة الى معتدلة جنوبية بالجنوب-الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، فيما ستهب شمالية الى غربية عموما بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و 11 درجة بمرتفعات الاطلس والريف،شمال المنطقة الشرقية ،السايس و هضاب الفوسفاط ووالماس ، وما بين 10 و16 درجة بالسهول الشمالية و الوسطى، وستكون ما بين 17 و23 درجة بالجنوب والجنوب الشرقي.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح مابين 33 و38 درجة بالجنوب-الشرقي و جنوب الأقاليم الجنوبية، ما بين 26 و32 درجة بالسفوح الجنوبية-الشرقية ، المنطقة الشرقية، السهول الواقعة غرب الأطلس ،الشياضمة ،سوس و داخل الأقاليم الجنوبية ، وستكون ما بين 21 و 26 درجة في باقي المناطق الأخرى.

وسيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية ، وهادئا الى قليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا الى قوي الهيجان ما بين الجرف وطرفاية ، وقليل الهيجان الى هائج بباقي السواحل.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

أحوال الطقس غدا الأربعاء..

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل..

أحوال الطقس ليوم غد السبت..

إصابات في حادث دهس وسط لندن..

إصابات كورونا تتجاوز 68.45 مليون في العالم..

وفاة الصحافي حكيم عنكر بسبب كورونا..

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء..

الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني..

تعزية في وفاة سعيد حلمي..





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة