شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ تقرير.. قائد سيارة حادث نيويورك كان تحت تأثير مادة مخدرة
    شعب بريس مرحبا بكم         القضاء يلغي قرارات بنكيران بخصوص الاقتطاعات بسبب الإضراب             وزارة الداخلية تنفي مزاعم كاذبة حول صورة متشرد يحاول الرضاعة من ثدي كلبة ضالة             فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب يقع في مستنقع السطو على المقترحات التشريعية             العروي: الوصية الإجبارية حل لقضية الإرث من زاوية المصلحة والمنفعة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 19 ماي 2017 الساعة 11:52

تقرير.. قائد سيارة حادث نيويورك كان تحت تأثير مادة مخدرة



سيارة تدهس عددا من المارة في نيويورك ومقتل شخص على الأقل


 

 

شعب بريس- وكالات

استبعدت شرطة نيويورك أن يكون حادث الدهس في تايمز سكوير عملا إرهابيا، فيما تم تحديد هوية الشخص المشتبه بارتكابه الحادث. مصادر صحفية أميركية قالت إن قائد السيارة كان واقعا تحت تأثير الكحول أو مادة مخدرة أثناء القيادة.

 

وذكر تقرير لصحيفة "نيويرك تايمز" الأمريكية أن الرجل الذي تسبب في حادث الدهس في ميدان تايمز سكوير، أمس الخميس 18 مايو 2017، والذي أدى إلى مقتل شخص وجرح 19 آخرين، كان واقعا تحت تأثير الكحول أو مادة مخدرة أثناء القيادة.

 

وقالت الصحيفة، استنادا إلى المحققين، إن الرجل أعطى الانطباع خلال القبض عليه في مكان الحادث بأنه إما مخمور أو تناول أحد أنواع المخدرات. وأضافت الصحيفة أن الرجل ألقي القبض عليه مرارا من قبل بسبب القيادة تحت تأثير الكحول. وقال مسؤولون إنه يدعى ريتشارد روخاس (26 عاما) من منطقة برونكس بنيويورك. وقد اعتقل روخاس عدة مرات، بسبب القيادة في حالة سكر.

 

من جانبه قال شين سبايسر، المتحدث باسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في تغريدة له على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، إن الرئيس أطلع على  الوضع في تايمز سكوير.

 

في غضون ذلك أعلن مسؤولون أمريكيون أن ضحية حادث الدهس فى ميدان تايمز سكوير بنيويورك هي امرأة تبلغ من العمر 18 عاما. وأشار المسؤولون إلى أن شقيقتها البالغة من العمر 13 عاما أصيبت في الحادث، وتخضع للعلاج في المستشفى. وأوضح المسؤولون أن أربعة من بين المصابين في الحادث حالتهم حرجة.

 

وكانت سيارة قد صدمت عددا من المشاة، امس الخميس، في تايمز سكوير في نيويورك، إحدى أكثر الساحات ازدحاما في العالم. وأعلنت دائرة الإطفاء في نيويورك على تويتر أنها "تؤكد مصرع شخص واحد وإصابة 19 آخرين في حادث سيارة في تايمز سكوير" بعد أن كانت ذكرت أن عدد الجرحى 12 شخصا.

 

من جهتها، أكدت شرطة نيويورك أنه وفقا لمعلومات "أولية" فإن الأمر يبدو حتى الآن مجرد "حادث" مستبعدة أن يكون بدوافع إرهابية. وتوقفت السيارة لدى اصطدامها بعمود لشارات السير واشتعلت فيها النيران.

 

ويذكر أنه في مايو 2010، تم إحباط مشروع اعتداء بعد العثور على سيارة مفخخة تحتوي على مواد متفجرة في مكان قريب. وشرطة نيويورك منتشرة بشكل دائم في الساحة.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

بريطانيا.. الشرطة تطوق محطة قطار "كينجز كروس" بسبب عبوة ناسفة

هندية شنقت نفسها لرفض زوجها اصطحابها للتسوق!

السويد.. انفجار يستهدف مركزا للشرطة بمدينة مالمو

مصر.. السجن المؤبد في حق القرضاوي

العثور على خامس أكبر ألماسة في العالم

25 نصيحة كي تصبح جذاباً في الصور

ترامب يطرد مراسل شبكة "سي إن إن" من البيت الأبيض+ الفيديو

أمريكا.. "عاطف قرني" أول وزير مسلم يتولى حقيبة التعليم

الشعوب العربية تريد زيارة اسرائيل

واشنطن.. ترامب لا يعاني أي خلل في الإدراك





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة