شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أنواع الخائنين.. هل صادفتي أحدهم؟
    شعب بريس مرحبا بكم         دراسة مثيرة للجدل تكشف متى يبدأ الاختلاف بين الرجل والمرأة؟             تطبيق "واتس آب" جديد يظهر لبعض مستخدمي آيفون!             "فحص جيني" يمكن أن يجنب آلاف النساء "العلاج السام"             مؤتمر مراكش عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية وازنة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 07:00

أنواع الخائنين.. هل صادفتي أحدهم؟



صورة من الأرشيف


 

شعب بريس – متابعة

خيانات شريك الحياة هي صدمة كبيرة، وتمزق العائلة، وقد كتبت جوليا كيز كتاب “The ManScript”، وهو كتاب لتحذير النساء من الشركاء الخائنين، وحددت نوعين فقط من الغشاشين، ولكن خبيرة العلاقات “كيت تايلور” حددت لصحيفة “ذا صن” البريطانية عددا أكبر من الشركاء الخائنين، ومنهم:

 

The Micro-Cheater الغشاش الصغير:

ويعبر هذا المصطلح عن شريك الحياة الذي يتحدث إلى الجنس الآخر على وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق نص بذيء، وعلى الرغم من أن الأمر لا يتجاوز الأذى المادي، إلا أن هناك علامة على أن هناك شيئا مفقودا في العلاقة، ويمكن أن يكون مدمراً للغاية.

 

The Hunter Cheater الخائن الصياد:

يجد هذا الشخص أنه من المستحيل تقريباً وجود علاقة طويلة الأمد، ويخافون من العلاقات ويشعرون بالملل بسهولة حتى ينتقلوا من شخص إلى آخر، وهم لا يشعرون بأي صلة مع شريكهم ويستخدمون الآخرين بطريقة موضوعية كشكل من أشكال الهروب، وهم في الأغلب يعانون من مشاكل احترام الذات.

 

The Hurt Cheater الخائن المجروح:

يجد هذا النوع صعوبة في التحدث عن احتياجاته إلى شريكه، ولذلك فإنهم يستخدمون ذلك حجة لإيجاد عشيق محتمل، وهو ينتظر حدوث رد فعل سيء للحصول على رد فعل سريع مع الشخص الذي يستهدفه، وسيقول دائما: “لا يفهمني شريكي”.

 

The BDSM Cheater الخائن الماسوشي:

يعاني هؤلاء من مشاكل جنسية، ويشعرون بالاستياء من عدم مشاركة شركائهم خيالاتهم الجنسية العنيفة، على الأرجح هو يستخدم العاهرات لتفريغ كبته الجنسي، وتكون الخيانة هنا ناتجة عن الرغبة الجسدية فقط بلا أي ارتباط عاطفي.

 

The Opportunist Cheater الخائن الانتهازي:

هؤلاء الأشخاص غير منظمون عاطفياً ويندفعون نحو تجارب جديدة، ليسوا متلاعبين، لكنهم يفتقرون إلى ضبط النفس، وبخلاف الخائن الصياد والمجروح فإنهم ليس لديهم استراتيجية- إذا رأوا شيئًا يحبونه يذهبون إليه فقط، وبشكل عام لا يشعرون بالذنب تجاه أفعالهم.

 

The Revenge Cheater الخائن المنتقم:

يكون الشريك غاضبا من نصفه الآخر الذي يعتقد أنه يحرمه من الجنس في كل مرة يرفضه شريكه، ويشعر بالرفض ويزداد الغضب ببطء، وهذه مشكلة شائعة، وقد يهدد هؤلاء الأشخاص شريكهم، بقولهم: “إذا كنت لا تحبني فسأنام مع حبيبتي السابقة”، ويمكن أن يكون شريكاً تم خداعه من قبل، ويريد الانتقام.

 

The Professional Cheater الخائن المحترف:

هذا الشخص يسافر للعمل ولديه عشاق في عدة أماكن، والخائن المحترف يستخدم التلاعب، ولا يعتبر علاقاته غشاً، مثل الخائن الصياد The Hunter Cheater، فإن هذا الشخص لديه مشاكل حميمة ويبدو سعيدًا فقط في عدد من العلاقات، هذا النوع من الغش قد يفلت بسهولة بسبب المسافة الجغرافية بين عشاقه.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

دراسة مثيرة للجدل تكشف متى يبدأ الاختلاف بين الرجل والمرأة؟

دراسة: الزواج عبر الإنترنت أكثر نجاحاً من التقليدي

5 أنواع من الأمهات تكشف الكثير عن شخصية المرأة

خيانة الأصدقاء.. كيف تغيِّر حياتنا؟

كيف يتم التعامل مشاكل المراهقين السلوكية

تحذير للمرأة.. القلق يؤدي بكِ إلى السمنة

الفتيات يقلدن والداتهن في هذا السن

باحثون يؤكدون.. سلوك الوالدين يتحول ليصبح مثل أبائهم!

ما حقيقة ارتباط ترتيب الولادة بالشخصية المتمردة؟

كيف تتعاملين مع شريك حياتك وهو مريض





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة