شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ مشتكية: بوعشرين أرغمني على ممارسة الجنس في رمضان
    شعب بريس مرحبا بكم         كم مرة ينبغي علينا الاستحمام في الأسبوع؟.. أطباء يجيبون             أبرز الاكتشافات العلمية المذهلة في 2018             10 طرق تخلصك من التفكير السلبي المزعج             القهوة قد تحارب مرضين قاتلين!            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 15 ماي 2018 الساعة 10:59

مشتكية: بوعشرين أرغمني على ممارسة الجنس في رمضان



بوعشرين


 

شعب بريس- خاص

فضحت المشتكية أسماء الحلاوي، تفاصيل خطيرة عن الرعب الجنسي الذي كانت تعيشه بشكل يومي على يد مشغلها توفيق بوعشرين، المعتقل حاليا على ذمة قضايا اعتداءات جنسية واتجار في البشر والقوادة والتحرش الجنسي.

 

وقالت الحلاوي التي كانت تحكي ليلة أمس تفاصيل حزينة عن معاناتها مع الوحش الجنسي توفيق بوعشرين، انه كان يمارس عليها الجنس وهي حامل، بل في مراحلها الأخيرة قبل الوضع، ولم يرحم ضعفها واستمر في ابتزازها عبر الهاتف وتصويرها في لقطات ساخنة، حتى أنها تذرعت له كونها حامل، لكنه هددها بصورها وفيديوهاتها، مما جعلها ترضخ لطلباته في كل مرة.

 

وأضافت الحلاوي والدموع تنهمر من عينيها، أن بوعشرين حولها إلى دمية جنسية في كل يوم، وبعد مغادرة الطاقم الصحفي والتقني لمقر الجريدة، وكان يمارس عليها ساديته بطريقة هيستيرية، حتى انه كان يجلس فوق بطنها المنتفخ ولا يعبأ للجنين الذي تحمله في أحشائها.

 

وكانت كلما عادت إلى بيتها تذرف الدموع وقد لاحظ زوجها ذلك، هذا الأخير الذي كانت تربطه علاقة ببوعشرين بل كان صديقه المقرب.

 

وشددت الحلاوي في الجلسة السرية التي امتدت حتى الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، على أن بوعشرين كان يستغلها بشكل مستمر، ذلك أنه "مارس عليها الجنس وهي تشعر بالمخاض"، وأضافت "كان يستعبدني،  كان يمارس علي شذوذه اليومي"، قبل أن تخاطب رئيس الجلسة "إن يوم اعتقال بوعشرين هو يوم استرداد حريتي، فلحمي طاب بالعصا والضرب، ولم أعد أستطيع مقاومته".

 

وشددت على أن المتهم كان يمارس الجنس عليها بشكل مستمر وفي كل الأوقات، بل ويطالبها بالتلذذ في الممارسة الجنسية برفقة "س. ل"، مضيفة أنه "كان يقول لي أنت ملكي، أحسست بأني من سباياه وأني عبدة لديه".

 

وأعادت عبارات مخجلة أمام هيئة المحكمة والدفاع، "أشبعني ضربا، كان يتحكم في أحاسيسي ويعتدي عليا، وأحسست معه بأني أصبحت دمية جنسية"، و "كان يمارس علي الجنس وأنا حامل، ويجلس فوق بطني، وأنا أشكي له ولا يلتفت إليّ".





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

ملف حامي الدين.. العثماني يطالب أعضاء حزبه بالكف عن التصريحات

ملف حامي الدين.. قضاة يعتبرون تدوينة الوزير الرميد "خطأ" وخرجة "غير مسؤولة"

بوعزة الخراطي.. يجب اعتقال المسؤولين عن منح الرخص لأصحاب "سندويتشات الكلاب"

مديرية الأرصاد.. أمطار وزخات رعدية في هذه المناطق

إدارة السجن المحلي بفاس تنفي تعرض سجين معتقل في قضايا الإرهاب للإهانة

مرممو الأسنان في وقفة أمام احتجاجية أمام البرلمان +فيديو

10 سنوات سجنا نافذا في حق رئيس جماعة أولاد غانم بالجديدة

رئيس ودادية القضاة يهاجم الرميد ويتهمه بالتدخل السافر في القضاء

الأمن ينفي توقيف أجانب على هامش مؤتمر الهجرة بمراكش

البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ298 مهاجرا





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة