شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ طنجة.. كمية المخدرات المضبوطة بلغت 15 طنا
    شعب بريس مرحبا بكم         دراسة مثيرة للجدل تكشف متى يبدأ الاختلاف بين الرجل والمرأة؟             تطبيق "واتس آب" جديد يظهر لبعض مستخدمي آيفون!             "فحص جيني" يمكن أن يجنب آلاف النساء "العلاج السام"             مؤتمر مراكش عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية وازنة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 10 يناير 2019 الساعة 09:02

طنجة.. كمية المخدرات المضبوطة بلغت 15 طنا



صورة من الأرشيف


 

شعب بريس- متابعة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن كمية المخدرات التي حجزتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بعد زوال أمس الأربعاء، بلغت 15 طنا و244 كيلوغراما من مخدر الحشيش.

 

وأوضحت المديرية العامة، في بلاغ لها، أنه تم العثور على كمية المخدرات المحجوزة داخل تجويف معد خصيصا لتهريب المخدرات على متن شاحنة للنقل الدولي تحمل لوحات ترقيم مسجلة بالمغرب، والتي تم رصدها على مستوى حي بوخالف بمدينة طنجة.

 

وأضافت أن حجز هذه الكميات القياسية من مخدر الشيرا يأتي في سياق مواصلة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والذي أسفر عن حجز الشحنة الأولى من المخدرات بميناء طنجة المتوسط يوم السبت المنصرم، والتي ناهزت 13 طنا و750 كيلوغراما، قبل أن يتم حجز الشحنة الثانية زوال أمس الأربعاء، ليصل مجموعة المخدرات المحجوزة في كلتا العمليتين 28 طنا و994 كيلوغراما من المخدرات.

 

وتشير المعطيات الأولية للبحث - يضيف البلاغ - إلى ضلوع شبكة إجرامية عابرة للحدود الوطنية في محاولة تهريب هذه الكميات الكبيرة والقياسية من المخدرات، والتي يشتبه في كونها أنشأت شركات وهمية لإخفاء أنشطتها غير المشروعة، كما يشتبه ارتباطها بعدة شبكات إجرامية سواء داخل المملكة أو في أوروبا.

 

وأكدت المديرية العامة أن الشرطة القضائية بمدينة طنجة ستواصل أبحاثها وتحرياتها بتعاون وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وتحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل توقيف كافة المتورطين في هذه القضية، وكذا الكشف عن جميع أنشطة هذه الشبكة الإجرامية سواء في مجال الاتجار في المخدرات أو في ميدان غسيل الأموال.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

نشرة إنذارية.. رياح قوية وأمواج خطيرة يومي الثلاثاء والأربعاء شمال المملكة

المتصرفون المغاربة يعتزمون النزول مجددا إلى الشارع

الدكاترة الموظفون متذمرون بسبب تجاهل مطالبهم

شرطي يضطر لإطلاق رصاصتين تحذيريتين لتوقيف مجرم خطير بمراكش

ميدلت.. فريق طبي ينجح في استبدال كلي لمفصل الركبة لسيدة

التجنيد الإجباري.. وزارة الداخلية تنشئ موقعا إلكترونيا للخدمة

القنيطرة.. إدانة رئيس جماعة الحدادة في ملف رشوة

فرنسي يزاول عمليات تجميل دون ترخيص بمراكش

الرباط.. الممرضون في وقفة احتجاجية +فيديو

توقيف مواطنة فرنسية موضوع بحث دولي بأزمور





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة