شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ المحمدية .. تفكيك عصابة من الملثمين
    شعب بريس مرحبا بكم         تطوان.. مصرع شاعر خلال ندوة صحافية             رئاسيات أوكرانيا :فوز عريض لزيلينسكي على حساب بوروشينكو             الدولي المغربي يوسف النصيري قريبا في نادي أرسنال الانجليزي             المغرب منخرط بقوة في مختلف المبادرات الرامية لنصرة القدس            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 16 أكتوبر 2018 الساعة 20:40

المحمدية .. تفكيك عصابة من الملثمين





 

شعب بريس- متابعة

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة المحمدية على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح اليوم الثلاثاء، ثمانية أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات الموصوفة والتزوير واستعماله والاتجار في المخدرات والتستر على أشخاص مطلوبين للعدالة.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهم كانوا يستعملون سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة، ويعمدون إلى استهداف محلات سكنية وتجارية بكل من المحمدية والدار البيضاء والجديدة وحد السوالم وبوسكورة والمناطق القروية التابعة لها، مستعملين لتنفيذ عمليات السرقة أقنعة حاجبة لعلاماتهم التشخيصية، وأدوات حديدية لكسر الأقفال، وأسلحة بيضاء.

 

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة قد كشفت عن الاشتباه في ضلوع المعنيين بالأمر في اقتراف مجموعة من عمليات سرقة وفق هذا الأسلوب الإجرامي، فضلا عن الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

كما مكنت إجراءات التفتيش من العثور بحوزتهم على سيارتين، واحدة مكتراة والثانية مصرح بسرقتها بمدينة الدار البيضاء، ودراجة نارية من الحجم الكبير، ومجموعة من العائدات الإجرامية وهي عبارة عن بطاقات شحن الهاتف المحمول وسلع استهلاكية وجهاز تلفاز و8 هواتف نقالة،كما تم حجز معدات أخرى تستخدم في عمليات السرقة، وتتمثل في قفازات وأقنعة وسيوف ومعدات لكسر الأقفال.

 

وقد تم، بحسب البلاغ، إخضاع جميع المشتبه فيهم، وهم أربعة ذكور وأربع نساء، لبحث قضائي قبل أن يتم عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

تطوان.. مصرع شاعر خلال ندوة صحافية

والد الزفزافي يتسكع في شوارع الرباط بحثا عن محتضن جديد

العدل والإحسان ابتلعت بقايا اليسار وعائلات معتقلي الحسيمة

اكادير.. تفكيك شبكة متخصصة في السرقات

مدريد.. اعتقال إرهابيا كان يخطط لعملية باشبيلية

أحمد الزفزافي يستغل الحرية لينشر مهاتراته

طنجة .. اعتقال سيدة متلبسة بالنصب على ضحايا للهجرة غير المشروعة

أحمد الزفزافي يصاب بالسعار بعد نقل ابنه إلى فاس

عناصر البسيج تفكك شبكة متخصصة في السطو على الحسابات البنكية

قضية اختفاء فتاة بالبيضاء: الأمر يتعلق بالتغرير وليس باختطاف





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة