شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ المحمدية .. تفكيك عصابة من الملثمين
    شعب بريس مرحبا بكم         كأس الكاف.. الرجاء يتأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه على إفريقيا ستارز             علي بن فليس يعلن نيته الترشح للرئاسيات ومنافسة بوتفليقة             تركيا: النيابة العامة تطالب بالسجن المؤبد في حق موظف يشتغل في القنصلية الأميركية             وصفة جلالة الملك للنهوض بقضايا الشباب وإصلاح النظام التعليمي            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 16 أكتوبر 2018 الساعة 20:40

المحمدية .. تفكيك عصابة من الملثمين





 

شعب بريس- متابعة

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة المحمدية على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح اليوم الثلاثاء، ثمانية أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات الموصوفة والتزوير واستعماله والاتجار في المخدرات والتستر على أشخاص مطلوبين للعدالة.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهم كانوا يستعملون سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة، ويعمدون إلى استهداف محلات سكنية وتجارية بكل من المحمدية والدار البيضاء والجديدة وحد السوالم وبوسكورة والمناطق القروية التابعة لها، مستعملين لتنفيذ عمليات السرقة أقنعة حاجبة لعلاماتهم التشخيصية، وأدوات حديدية لكسر الأقفال، وأسلحة بيضاء.

 

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة قد كشفت عن الاشتباه في ضلوع المعنيين بالأمر في اقتراف مجموعة من عمليات سرقة وفق هذا الأسلوب الإجرامي، فضلا عن الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

كما مكنت إجراءات التفتيش من العثور بحوزتهم على سيارتين، واحدة مكتراة والثانية مصرح بسرقتها بمدينة الدار البيضاء، ودراجة نارية من الحجم الكبير، ومجموعة من العائدات الإجرامية وهي عبارة عن بطاقات شحن الهاتف المحمول وسلع استهلاكية وجهاز تلفاز و8 هواتف نقالة،كما تم حجز معدات أخرى تستخدم في عمليات السرقة، وتتمثل في قفازات وأقنعة وسيوف ومعدات لكسر الأقفال.

 

وقد تم، بحسب البلاغ، إخضاع جميع المشتبه فيهم، وهم أربعة ذكور وأربع نساء، لبحث قضائي قبل أن يتم عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

تحديد مكان تواجد قاصرتين كانتا موضوع تصريح بالاختفاء بتمارة

اكادير.. اعتقال أفراد عصابة متخصصة في ترويج المخدرات

فاس ..تحديد مكان تواجد مواطنة صينية اختفت منذ فترة

تحديد مكان تواجد دانماركية كانت موضوع تصريح بالاختفاء بمراكش

بلجيكا..عرض مشاهد القتل أمام اعين الإرهابي الجزائري مهدي نموش

اصطدام قارب صيد بأحد الشعاب البحرية بطرفاية وإنقاذ أفراد الطاقم

إحباط 89 ألف محاولة للهجرة غير الشرعية خلال 2018

تمارة.. الرشوة تسقط ضابط شرطة ممتاز

برشلونة.. تفكيك خلية إرهابية مكونة من 18 شخصا اغلبهم من الجزائر

النيران تأتي على حافلة للنقل الحضري بالدار البيضاء





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة