شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ المخدرات تهمة جديدة تدخل سجل العدل والإحسان
    شعب بريس مرحبا بكم         الرشيدية تحتضن الدورة الثامنة لسباق تافيلالت الدولي على الطريق             يحيى بولمان..مكفوف بين مطرقة البطالة وسندان الإعاقة(فيديو+صور)             القوائم التركيبية لشركة لاروليف.كوم برسم السنة المحاسبية 2018             رئاسيات الجزائر.. بداية خجولة للحملة الانتخابية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 6 دجنبر 2018 الساعة 21:33

المخدرات تهمة جديدة تدخل سجل العدل والإحسان





شعب بريس - متابعة

تمكنت عناصر الشرطة بمدينة صفرو يوم الثالث من الشهر الجاري من توقيف (ي.ر)، ناشط بجماعة العدل والإحسان ونجل (ب.ر)، نقيب أسرة بالجماعة بالمدينة نفسها، متلبسا بحيازة واستهلاك كميات القنب الهندي ، وقد تم تقديم المتهم أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها يوم الرابع من الشهر نفسه، وقررت المحكمة متابعته في حالة سراح دون تحديد تاريخ لجلسة متابعته.

قد يستغرب من هذا الفعل من لم يسمع مرة بجرائم وجنايات ارتكبها أعضاء الجماعة، ويظن أن "الإخوان" قوة أخلاقية كما يزعمون، لكن من يعرف خبايا هذه التنظيمات التي تشبه أوكار الشيطان، ويتعلم فيها الأتباع التطاول على المجتمع واعتباره جاهليا أو مفتونا واتهامه بالتقصير في الالتزام بالقيم الدينية، وفي واقع الحال فإن الذي يعاني من قلة الدين والتدين ويأتي أفعال إبليس اللعين هم أعضاء الجماعة.

ولا يمكن للمتتبع إحصاء هذه الجرائم والجنايات، بدءا من تورط كريمة الشيخ عبد السلام ياسين، في الجريمة الأخلاقية بعد أن تأكد سفرها رفقة عشيقها قبل الزواج، إلى أثينا حيث قضت معه أوقاتا من المتعة، وكان ياسين قد كلف فريقا تقنيا للتحقق من الصور والفيديوهات فظهر أنها حقيقية وقد مات وهو غاضب عليها وشوهدت يوم وفاته تأتي متأخرة إلى منزل العائلة ولم تحضر لحظة مفارقته للحياة.

وفي إطار الجرائم الأخلاقية وقعت حادثة طريفة بمدينة طنجة، إذ تقدم مجموعة من سكان إحدى العمارات بشكايات ضد صاحبة منزل أعدته للدعارة، وبعد اقتحام المنزل تم القبض على عضو بجماعة العدل والإحسان رفقة عشيقته.

ولا ننسى تورط مسؤول في الجماعة في ممارسة الجنس في أحد المخيمات رفقة مسؤولة بالجماعة كانت لهما علاقات قبيل زواج كل واحد منهما.

وبعيدا عن الفساد الأخلاقي تورط عدد من أعضاء الجماعة في إصدار شيكات دون رصيد، وهي جرائم يمكن أن تملأ كتابا كاملا من الدارالبيضاء إلى برشيد، مرورا ببنجرير ومراكش ووارزازات وفاس وصفرو، وغيرها من المدن، ويجد أعضاء الجماعة مبررات فقهية لهذه السرقات.

 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

الرباط.. اعتقال داعشيين بصدد الإعداد لعمل إرهابي

مراكش..اعتقال إيطالي متورط في المس بأنظمة المعالجة

إيقاف شخص ظهر في شريط فيديو يساوم سيدة من اجل تدخل قضائي

وجدة.. إحباط محاولة تهريب 1680 من طيور الحسون

ميدلت.. اعتقال متورطين في قرصنة بطاقات دولية

بعد تعنيف معاقة.. شركة الترام تدرس الإجراءات في حق مراقبين

كلميم.. إيقاف أحد المتطرفين الموالين ل"داعش"

الرباط .. توقيف مواطن إسباني تنفيذا لأمر دولي

الدار البيضاء.. توقيف شخص عرض أمن المواطنين لتهديد خطير

مراكش.. غرفة الجنايات الاستئنافية تشرع في محاكمة المتورطين في جريمة " لاكريم"





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة