شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ طنجة .. حجز كمية مهمة من المخدرات محملة على متن شاحنة
    شعب بريس مرحبا بكم         الاحتجاجات الأمريكية: إعتقال أزيد من 10 آلاف شخص             التوزيع الجغرافي لنسب الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات وفق آخر حصيلة             انخفاض حاد في مبيعات السيارات ا بالمغرب بنسبة ناقص 46.95 بالمئة في نهاية ماي             كوفيد-19: تسجيل 294 حالة شفاء جديدة بالمغرب..            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 9 يناير 2019 الساعة 20:06

طنجة .. حجز كمية مهمة من المخدرات محملة على متن شاحنة





 

شعب بريس- متابعة

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني التابعة لولاية أمن طنجة، اليوم الأربعاء، من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا، كانت محملة على متن شاحنة مقطورة، كانت متوقفة بأحد أحياء مدينة طنجة.

 

وأكد والي أمن طنجة أوهتيت محمد، في تصريح للصحافة، أن عناصر الأمن، في إطار المجهودات الأمنية ضمن الخطة الأمنية الشاملة التي رسمتها المديرية العامة للأمن الوطني لمحاربة الجريمة بكافة أنواعها وخاصة الجريمة المنظمة، قامت بحجز كمية مهمة من المخدرات على متن مقطورة شاحنة بحي بوخالف بمدينة طنجة.

 

وأوضح السيد أوهتيت أن هذه العملية تأتي في سياق مواصلة الأبحاث والتحريات المتعلقة بقضية حجز 13 طنا و750 كيلوغراما من مخدر الحشيش يوم السبت الماضي على متن شاحنة مقطورة للنقل الدولي كانت متوقفة بأحد أرصفة ميناء طنجة المتوسط.

 

وأبرز أن كمية المخدرات المحجوزة اليوم يمكن أن "توازي أو تفوق الكمية المحجوزة بميناء طنجة المتوسط"، مضيفا أن التحريات ستتواصل، بتنسيق تام مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني وتحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوصول إلى جميع الخطوط المتشابكة والمتشعبة لهذه الشبكة وتوقيف الفاعلين والمتورطين في القضية.

 

من جانبه، اعتبر عميد الشرطة الإقليمي رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، أن التحريات بشأن قضية تهريب أزيد من 13 طنا و 750 كلغ من المخدرات بميناء طنجة المتوسط قادت إلى مجموعة من المسارات المتعلقة بوجود شبكة منظمة لتهريب المخدرات، مؤكدا أن التحريات بينت كذلك أن الشبكة "كانت بصدد تهريب كمية أخرى من المخدرات".

 

وأضاف أن الأبحاث الميدانية قادت إلى تحديد مكانة الشاحنة المقطورة الثانية على مستوى حي بوخالف بمدينة طنجة، مبرزا أن تفتيش الشاحنة بالاستعانة بالكلاب المدربة أبان عن وجود كمية مهمة من المخدرات مدسوسة في تجويف معد على مستوى المقطورة.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. حجز اطنان من المخدرات داخل شاحنة

العرائش.. شرطي يطلق الرصاص لتحرير عون سلطة

تاونات.. مصالح الأمن الوطني تنفي تعرض سيدة لأي عنف

تمارة.. إيداع طبيب أطفال السجن بسلا

الدار البيضاء.. أب يحتجز ابنه ويعرضه للتعذيب

فاس.. فتح تحقيق حول إقدام شخص على طعن زوجته قبل أن يضع حدا لحياته

الدار البيضاء .. اعتقال الممثل رفيق بوبكر

تمارة: اعتقال طبيب أطفال متورطة في جرائم هتك عرض قاصرين

تحقيق بشأن شكاية حول العثور على 49 مليار داخل منزل برلماني بسيدي سليمان

بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية كان يخضع للحراسة الطبية





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة