شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ طنجة .. حجز كمية مهمة من المخدرات محملة على متن شاحنة
    شعب بريس مرحبا بكم         انتحاري يفجر نفسه وسط العاصمة تونس             الغابون تؤكد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي في الصحراء المغربية             المحامية مريم الادريسي تعرّي مخطط بوعشرين +فيديو             روسيا.. مصرع طيارين في حادث هبوط اضطراري لطائرة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 9 يناير 2019 الساعة 20:06

طنجة .. حجز كمية مهمة من المخدرات محملة على متن شاحنة





 

شعب بريس- متابعة

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني التابعة لولاية أمن طنجة، اليوم الأربعاء، من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا، كانت محملة على متن شاحنة مقطورة، كانت متوقفة بأحد أحياء مدينة طنجة.

 

وأكد والي أمن طنجة أوهتيت محمد، في تصريح للصحافة، أن عناصر الأمن، في إطار المجهودات الأمنية ضمن الخطة الأمنية الشاملة التي رسمتها المديرية العامة للأمن الوطني لمحاربة الجريمة بكافة أنواعها وخاصة الجريمة المنظمة، قامت بحجز كمية مهمة من المخدرات على متن مقطورة شاحنة بحي بوخالف بمدينة طنجة.

 

وأوضح السيد أوهتيت أن هذه العملية تأتي في سياق مواصلة الأبحاث والتحريات المتعلقة بقضية حجز 13 طنا و750 كيلوغراما من مخدر الحشيش يوم السبت الماضي على متن شاحنة مقطورة للنقل الدولي كانت متوقفة بأحد أرصفة ميناء طنجة المتوسط.

 

وأبرز أن كمية المخدرات المحجوزة اليوم يمكن أن "توازي أو تفوق الكمية المحجوزة بميناء طنجة المتوسط"، مضيفا أن التحريات ستتواصل، بتنسيق تام مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني وتحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوصول إلى جميع الخطوط المتشابكة والمتشعبة لهذه الشبكة وتوقيف الفاعلين والمتورطين في القضية.

 

من جانبه، اعتبر عميد الشرطة الإقليمي رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، أن التحريات بشأن قضية تهريب أزيد من 13 طنا و 750 كلغ من المخدرات بميناء طنجة المتوسط قادت إلى مجموعة من المسارات المتعلقة بوجود شبكة منظمة لتهريب المخدرات، مؤكدا أن التحريات بينت كذلك أن الشبكة "كانت بصدد تهريب كمية أخرى من المخدرات".

 

وأضاف أن الأبحاث الميدانية قادت إلى تحديد مكانة الشاحنة المقطورة الثانية على مستوى حي بوخالف بمدينة طنجة، مبرزا أن تفتيش الشاحنة بالاستعانة بالكلاب المدربة أبان عن وجود كمية مهمة من المخدرات مدسوسة في تجويف معد على مستوى المقطورة.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

القنيطرة .. توقيف 1644 مشتبه فيه خلال يونيو الجاري

الرباط.. بنيوب يستقبل هيئة دفاع ضحايا بوعشرين

طنجة: التحقيق مع اسباني في قضية استدراج قاصر

فاس.. معطيات جديدة عن محاكمة حامي الدين

الرباط .. اعتقال سائق حافلة في قضية مخدرات

قلعة السراغنة: اعتقال متورطين في عمليات سرقة بالسلاح الأبيض

جرحى في حادث انفجار قنينة غاز داخل مقهى ببرشيد

لمراقبة السرعة في المغرب.. ردارات ألمانية متطورة

مراكش.. اعتقال سياح بريطانيين متورطين في عملية تزوير

طنجة..اعتقال شخص اعتدى على سائحة ألمانية





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة