شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ والد الزفزافي يتسكع في شوارع الرباط بحثا عن محتضن جديد
    شعب بريس مرحبا بكم         الدار البيضاء.. إغلاق مؤقت لتسع محطات الترامواي             المغرب والاتحاد الاوربي.. جلالة الملك يعبر عن ارتياحه للدينامية القوية التي تطبع العلاقات             التزام المملكة الراسخ بالواقعية والتوافق في قضية الصحراء المغربية             أمير المؤمنين يوجه رسالة سامية إلى الحجاج الميامين            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 21 أبريل 2019 الساعة 15:57

والد الزفزافي يتسكع في شوارع الرباط بحثا عن محتضن جديد





شعب بريس - متابعة

بعد أن فقد البوصلة وتاه في الرباط لم يتمكن أحمد الزفزافي من الاحتجاج على هيمنة جماعة العدل والإحسان على مسيرة الرباط، للدفاع عن معتقلي أحداث الحسيمة، ووجد نفسه محشورا في الصفوف الخلفية وسط رجال غلاظ شداد ملتحين وهو الحليق، غير أنه سكت كمن يبحث عن محتضن جديد، لعله يرى في الجماعة الممول المفترض.

والد الزفزافي بدا تائها لأن كل هدفه هو أن يأخذ صورة في أول المسيرة كي يقدمها لمشغليه بالخارج على أنه هو قائد المسيرة، ولكن هذا النهار أحرقت الجماعة أوراقه بدفعه إلى الخلف، إذ لن يجد ما يقدم لمن ينتظر الصور ليبيع ويشتري بها في الخارج، وقد تكون قاصمة الظهر هي مسيرة الأحد وقد تنقطع العطايا عن هذا الشخص الذي جعل من اعتقال ابنه على خلفية جرائم مؤكدة بالحجة والدليل سجلا تجاريا يسترزق به في الداخل والخارج.

في البداية كان أحمد الزفزافي منشرحا خصوصا بعد أن تقدم أعضاء من الحركة الأمازيغية بتقبيل يده، لكن مع ظهور جحافل العدل والإحسان لم يعد يظهر له أثر، وربما كان عليه أن يترك لحيته تكبر ويقدم لهم الولاء، مع العلم أنه ليس لديه مانع من ذلك ما دام سيحقق له ربحا ماديا.

فوالد الزفزافي مرتزق بليد يتم استغلاله من قبل جهات في الخارج، خصوصا من قبل تجار المخدرات في بلجيكا وهولندا، ويتم جمع الأموال باسم دعم المعتقلين يتم استغلالها من قبل بعض الأشخاص الذين يرمون الفتات لأحمد الزفزافي.

والد ناصر الزفزافي، افترى كثيرا على المؤسسات، وجعل من ابنه سجلا تجاريا يبيع به ويشتري ويسافر كثيرا إلى الخارج، ويركب الطائرات بل ينتقل حتى في الداخل عبر الطائرة،  وذلك على حساب جهات مغرضة هي التي مولت التخريب الحسيمة.

هكذا يكون والد الزفزافي قد أكد بالملموس أنه مجرد مرتزق بسيط ويقبل بأي وضع حتى لو تم طرده إلى الخلف في مسيرة تطالب بإطلاق سراح ابنه ومن معه. 

 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

سقوط أكثر من 24 قتيلا في حريق داخل استوديو للتصوير باليابان +الفيديو

زيان يعود إلى هوايته ويعرقل جلسة محاكمة بوعشرين

مديرية الأمن تتفاعل مع مقطع فيديو لسيدة معنفة

الرباط..تشييع جثمان الفنان حسن ميكري بمقبرة الشهداء

اعتقال أشخاص ظهروا في شريط فيديو يشهرون أسلحتهم البيضاء

تساؤلات حول استعمال الشرطة للسلاح الوظيفي وحالة الدارالبيضاء منفردة

الدفاع يلتمس إجراء خبرة نفسية على المتهمين في جريمة شمهروش

ارتفاع المساحة المتضررة من حريق غابة بإقليم تطوان إلى 80 هكتارا

تطوان.. حريق يأتي على حوالي 40 هكتارا من الغطاء الغابوي

مصرع أربعة أشخاص في حادثة سير مروعة بأكادير





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة