شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ حقائق جديدة في ملف الكوميدي والشرطي بمدينة الدار البيضاء
    شعب بريس مرحبا بكم         السودان يبدأ تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية             جلالة الملك يهنئ الرئيس الغابوني ..             أبطال آسيا:حمد الله على رأس التشكيلة المثالية..             هجوم بطائرات بدون طيار على حقل نفطي جنوب شرق السعودية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 20 ماي 2019 الساعة 21:55

حقائق جديدة في ملف الكوميدي والشرطي بمدينة الدار البيضاء





 

شعب بريس- متابعة

 

أظهرت كاميرات مثبتة في عين المكان الذي نشر من أمامه الكوميدي أمين الراضي فيديو يدعي فيه انه ضحية اعتداء من طرف رجل أمن يوم السبت، قبل أن يتبين بعد افتحاص تسجيل الكاميرات المثبتة في الازقة وبعض الأماكن القريبة من مسرح العملية، أن الأمر ليس كما ادعاه المسمى أمين الراضي.

 

وبالرغم من أن الكوميدي سارع إلى تحرير تنازل وقام بمحاولات صلح بعد الشكاية التي تقدم بها ضد الشرطي الذي يتهمه بتعنيفه وسبّه، لم تنجح بعد دخول المديرية العامة للأمن الوطني على الخط.

 

وأصبحت مسألة التنازل تتجاوز الشرطي، بعد دخول المديرية العامة للأمن الوطني على الخط، وخصوصا بعد اطلاعها على عدد من الأدلة فيما يخص كاميرات المراقبة التي تنفي ما صرح به أمين الراضي.

 

وكانت المديرية العامة للامن الوطني فتحت تحقيقا في الواقعة، بحيث تم الاعتماد كذلك على الكاميرات المثبتة في مكان الواقعة، والتي أثبتت، غياب أي ضرب من قبل الشرطي في حق الراضي، بالمقابل وثقت الكاميرات مخالفات سير في حق أمين الراضي، من بينها السير في الاتجاه المعاكس، بالإضافة إلى عدم وضعه لحزام السلامة.

 

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، سارعت إلى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من الاتهامات المنسوبة لشرطي يعمل بولاية أمن الدار البيضاء، والتي يوثقها شريط فيديو تم بثه مباشرة على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك، يظهر فيه شخص يدعي تعرضه لاعتداء جسدي ولفظي من قبل الشرطي المذكور.

 

وعلى ضوء ذلك، باشرت المفتشية العامة للأمن الوطني بحثا إداريا موازيا لتحديد أية تجاوزات مهنية منسوبة لموظف الشرطة، وذلك في أفق ترتيب المسؤوليات والجزاءات التأديبية.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

اونسا: حقيقة فساد لحوم الأضاحي بإقليم زاكورة

لقجع يلزم خليلوزيتش بالإقامة في المعمورة

المغرب يُحضِّر لأضخم مناورات عسكرية فوق القارة الأفريقية

السودان.. مصرع 13 شخصا جراء الأمطار والسيول

المغرب مهدد بخطر الجفاف وشح المياه

سبتة ومليلية.. الحكومة الاسبانية تمنع استيراد الأكباش المغربية

طنجة: منع شي الرؤوس في الشارع

فاس: قاصر يصيب عددا من السياح

"ترامواي البيضاء" يعتمد أوقات عمل خاصة بمناسبة عيد الأضحى

طقس حار وأمطار عاصفية من اليوم وإلى غاية الأحد





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة