شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تنشر اللائحة المؤقتة للمرشحين لانتخابات مناديب منخرطيها
    شعب بريس مرحبا بكم         ارتياح إسباني للمصادقة النهائية على اتفاق الصيد البحري مع المغرب             جلالة الملك: المغرب حريص على تفعيل الشراكة مع المجلس الأروبي             الجمعة 22 .. الحراك الجزائري يتمسك بمطالبه             الجامعة الملكية توقف أنشطة الوسطاء الرياضيين إلى حين تسوية وضعيتهم            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 22 شتنبر 2015 الساعة 09:28

التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تنشر اللائحة المؤقتة للمرشحين لانتخابات مناديب منخرطيها





 

 

شعب بريس- متابعة

 

أفاد بلاغ للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية أن عدد طلبات الترشح لانتخابات مناديب منخرطي التعاضدية التي توصلت بها الادار وصلت إلى غاية 18 شتنبر 2015 إلى ما مجموعه 886 طلبا، منها 868 مستوفيا للشروط في حين قررت اللجنة الوطنية المشرفة على الانتخابات رفض 18 طلبا بسبب إرسالها خارج الآجال القانونية المحددة أو لنقص في الوثائق المطلوبة.

 

وقامت التعاضدية العامة، يضيف ذات البلاغ الذي توصلت به شعب بريس،  بنشر اللائحة المؤقتة للمرشحين بالموقع الإلكتروني للتعاضدية يوم الاثنين 21 شتنبر 2015 فيما سيتم الإعلان عن اللائحة النهائية للمرشحين يوم 30 شتنبر 2015 بنفس الموقع بعد الانتهاء من تلقي الطعون التي ستنطلق يوم 22 شتنبر 2015.

 

 وأكد عبد الرحمان الرحموني، رئيس اللجنة الوطنية المستقلة بأن العملية تمت بطريقة ديمقراطية وشفافة بعد اشراك وزارة التشغيل والشؤون والاجتماعية في عملية إعداد النظام الانتخابي الذي اعتمد. وأضاف بأن اللجنة قررت الاستمرار في قبول الطلبات إلى غاية موعد حصر اللائحة النهائية، شريطة أن يكون إرسال هذه الطلبات قد تم داخل الآجال القانونية أي من 3 إلى 13 شتنبر 2015 وذلك لرغبة اللجنة في فتح الباب أمام أكبر عدد من الراغبين في الترشح.

 

 إلى ذلك، يقول البلاغ ذاته، ستستقبل التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية الطعن في الترشيحات غير المقبولة في أجل يبتدئ من 22 شتنبر 2015 إلى غاية 27 شتنبر 2015 على الساعة الرابعة والنصف، مع العلم أن إدارة التعاضدية العامة ستوفر المداومة بمكاتبها حتى يوم العيد من أجل استقبال الطعون.

 

 يشار إلى أن عملية الانتخابات سبقتها حملة تطلب من المنخرطين تحيين وضعياتهم الإدارية والمالية انطلقت منذ شهر يونيو2015 تلاها نشر بلاغ بجريدتين وطنتين يدعو المنخرطين الراغبين في الترشح إلى تقديم ترشيحاتهم ويشرح جميع مراحل العملية الانتخابية.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

إنتخاب مصطفى الحمداوي بالإجماع رئيسا لجمعية يعقوب المنصور للسباحة

جمعيات حقوقية تندد بأستاذة اتهمت أطفالا يعانون من الاعاقة

ردود قوية على أستاذة اتهمت أطفالا يعانون من "الديسليكسيا" بالغش المقنّن+فيديو

موجز الحساب الختامي والحساب الختامي الإجمالي لمؤسسة "La releve.com" الناشرة لموقع تلكسبريس كما تم الإدلاء به لمصالح إدارة الضرائب برسم سنة 2017

تتويج التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بأديس أبابا اعتراف بجهود الأجهزة المسيرة الحالية

موجز الحساب الختامي لمؤسسة "La releve.com" الناشرة لموقع تلكسبريس كما تم الإدلاء به لمصالح إدارة الضرائب برسم سنة 2016

الإتحاد النقابي للشبيبة والرياضة يناقش مشاكل ومستجدات القطاع مع الكاتب العام للوزارة

سكان جبال العالم يحطون الرحال بتنغير تحضيرا للمشاركة في "كوب 22"

نقابة المجلس الوطني لحقوق الإنسان تؤكد على ملحاحية التعاطي بمسؤولية مع مطالب شغيلة المجلس

جمعية منتدى الشباب التطوعي تنظم فعاليات مهرجان "الفرجة والحلقة المغربية"





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة