شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ مباراة الأهلي والوداد.. تعبئة 4000 رجل أمن
    شعب بريس مرحبا بكم         هذا ما تكشفه تسريحة شعر الرجل.. بشرى للأصلع!             تحذير من أعراض إعياء المرتفعات             واتساب.. حيلة جديدة لاستعادة الرسائل المحذوفة             توقفي عن هذا الأمر في الصباح!            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 2 نونبر 2017 الساعة 20:31

مباراة الأهلي والوداد.. تعبئة 4000 رجل أمن



ارشيف


شعب بريس- متابعة

كشف والي أمن الدار البيضاء ،عبد الله الوردي، أنه ستتم تعبئة حوالي 4000 رجل أمن لتأمين المباراة النهائية لعصبة الابطال الافريقية ،التي ستجمع مساء يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء بين فريقي الوداد الرياضي والنادي الاهلي المصري .

و أوضح الوردي، بخصوص الترتيبات الأمنية المتخذة لضمان أمن و سلامة المتفرجين ، أن المديرية العامة للأمن الوطني تولي أهمية قصوى للجانب التنظيمي حتى تمر هذه المباراة الحاسمة في أحسن الظروف .

وأبرز أنه لهذا الغرض تم استقدام الدعم البشري و اللوجستيكي اللازم لإسناد عمل العناصر القوات العمومية المحلية في مدينة الدار البيضاء ، مذكرا بأن الترتيبات المتعلقة بالجانب الامني بدأت بعقد اجتماعات مطولة منذ أسبوع ، حيث شملت جميع الوحدات التي ستشارك في تأمين المباراة.

و أكد أن جميع المناطق الأمنية في الدار البيضاء ستنخرط في هذه المهمة من خلال التأطير ووضع نقط التفتيش لمنع تسلل القاصرين، أو مرور الأشخاص الذين لا يتوفرون على تذاكر ولوج المركب الرياضي محمد الخامس .

و قال إن "الهاجس الأمني حاضر في مهمتنا في كل وقت و حين" ،موضحا أنه سيتم اعتماد 12 نقطة تفتيش على مستوى مختلف المسالك المؤدية الى المركب الرياضي ، مبرزا أنه سيكون هناك حرص شديد على حجز الأشياء الممنوعة والمحظورة وطنيا و دوليا كالشهب الحارقة و اللفتات التي لا علاقة لها بالرياضة عموما .

و ذكر عبد الله الوردي أن الترتيبات الأمنية تهم أيضا الفصل بين أنصار الفريقين المحلي و الزائر تفاديا لكل اشتباك بين الطرفين، مضيفا أن عملية التفريق النهائي للجماهير يمكن أن تتواصل إلى الساعات الأولى من صباح يوم الأحد .

 

و لم يفت والي أمن الدار البيضاء التنبيه إلى أنه، في حال تحقيق فريق الوداد الرياضي للفوز في هذه المقابلة الحاسمة ، تم اتخاذ احتياطات هامة على طول الشريط الساحلي و الأحياء الكبرى و المحجات الرئيسية بمدينة الدار البيضاء .

و أكد الوردي أن كل الوحدات الأمنية أضحت متمرسة في تدبير تظاهرات و لقاءات من هذا الحجم ،مبرزا في هذا السياق نجاح الترتيبات الأمنية سواء في اللقاء الذي جمع مؤخرا المنتخب المغربي بنظيره الغابوني،أو مباراة نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية التي جرت بين فريق الوداد الرياضي و اتحاد العاصمة الجزائري .

و خلص إلى القول "إنه بغض النظر عن الترتيبات الأمنية المتخذة على مستوى جنبات المركب و الاحياء و الشرايين المؤدية إليه ، فإنه لا يتم إغفال العامل الامني في الشارع العام حفاظا على أمن و سلامة و ممتلكات المواطنين" .

وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بمدينة الاسكندرية قد انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق،مما أجل الحسم لمباراة العودة المرتقبة على الساعة الثامنة ليلا في الدار البيضاء .





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

رونار: فكرت في الرحيل عن الأسود

اتحاد طنجة يقيل مدربه بادو الزاكي

قرعة الشان: المغرب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات غينيا والسودان وموريتانيا

الفيفا يحسم الجدل حول أحقية منير الحدادي اللعب مع الأسود

كرة القدم.. نادي بروسيا دورتموند يستبعد لاعبه أوباميانج "لأسباب انضباطية"

رونار: فخور بإدخال الفرحة ورسم الابتسامة على كل محبي كرة القدم

مارادونا يرغب في تدريب المنتخب الأرجنتيني مجددا

ملحق مونديال 2018: الدنمارك آخر المتأهلين من أوروبا على حساب ايرلندا

ماركا الاسبانية تصف حارس مرمى الأسود المحمدي ب"القفل"

السويد تهزم ايطاليا في ملحق تصفيات كأس العالم وتتأهل للمونديال





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة