شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ عناصر المنتخب الوطني يتمتعون بمعنويات عالية
    شعب بريس مرحبا بكم         العثور على قلعة غارقة من العصر الحديدي             حطم قلبها بكلمة في عيد الحب فأحرقت منزله             يوتيوب ينشر خطة جديدة لحماية الأطفال             أثر تلوث الهواء على خصوبة الرجال!            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 10 نونبر 2017 الساعة 10:20

عناصر المنتخب الوطني يتمتعون بمعنويات عالية



عناصر المنتخب الوطني في حصة تدريبية


 

شعب بريس- متابعة

 أكد عدد من عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم، أن جميع اللاعبين الذين استدعاهم الناخب الوطني هيرفي رونار، للمشاركة في المباراة التي تجمعهم غدا السبت بأبيدجان مع فيلة كوت ديفوار، يتمتعون بمعنويات عالية في جو يسوده الود والأخوة .

 

وقال نجم فريق الوداد البيضاوي أشرف بنشرقي، في تصريح على هامش أول حصة تدريبية أجراها أسود الأطلس مساء امس الخميس بأبيدجان، إن جوا أخويا يسود اللاعبين المغاربة الموجودين بأبيدجان "إن ما سيكون مصدر قوتنا يوم المباراة هو هذا الجو الأخوي والانسجام بين اللاعبين والطاقم التقني والإداري والطبي".

 

وأضاف بنشرقي، الذي تألق في مبارياته الأخيرة رفقة الوداد البيضاوي، أن "اللاعبين على وعي بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لكنهم لاعبون محترفون يعرفون كيف يدبرون ضغط هذا النوع من المباريات".

 

من جهته، قال لاعب فاينورد روتردام (القسم الثاني) كريم الأحمدي، "إن الفوز في مثل هذه المباريات يعود في جزء كبير منه للجانب النفسي، ولا سيما ضمن المنتخب الوطني. إنه جو أخوي حقيقي هنا في أبيدجان ".

 

وأضاف الدولي المغربي أن "مباراة يوم السبت هي مباراة حاسمة يتعين أن نلعبها من أجل الفوز، ويجب ألا نتراجع إلى الوراء أو اللعب من أجل نتيجة سلبية".

 

من جانبه، أشاد اللاعب وليد الحجام الذي تم استدعاؤه لأول مرة للمنتخب ، بالجو الودي والإيجابي الذي يسود بين أسود الأطلس، مضيفا إنه "نتوفر على مجموعة متلاحمة ومتحفزة. إننا قادرون على تقديم أداء جيد خلال هذه المباراة وتحقيق ما يطمح إليه كافة المغاربة".

 

وأضاف قائلا "هناك ضغط إيجابي يسود الفريق الوطني خصوصا بعد الاستقبال الحار الذي حظينا به، بالمطار. نحن مدعومون أيضا بعدد من المغاربة بأبيدجان، وهذا حافز سيشجعنا على المضي قدما للتأهل لكاس لعالم".

 

أما النجم الصاعد، أمين حارث (20سنة) فأبرز، من جهته، أن "الحالة النفسية للاعبين جيدة، كما أننا متحفزون للعب من أجل التأهل".

 

ولن يحتاج أسود الأطلس في مباراتهم ضد منتخب الفيلة الإيفواري، والتي ستقام في ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، لأكثر من التعادل لحيازة بطاقة التأهل لكأس العالم. يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي يقود مجموعته بتسع نقاط.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

قفزة هائلة لأسود الأطلس وتراجع مخيف للخضر وتونس تتفوق على مصر في تصنيف الفيفا

الوداد يسجل أول انتصار له في الموسم

الحسابات الفيسبوكية لملايين المشجعين المغاربة تحت مجهر الاستخبارات الروسية

فضائح فيفا: ايقاف ثلاثة مسؤولين سابقين مدى الحياة

رونار: فكرت في الرحيل عن الأسود

اتحاد طنجة يقيل مدربه بادو الزاكي

قرعة الشان: المغرب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات غينيا والسودان وموريتانيا

الفيفا يحسم الجدل حول أحقية منير الحدادي اللعب مع الأسود

كرة القدم.. نادي بروسيا دورتموند يستبعد لاعبه أوباميانج "لأسباب انضباطية"

رونار: فخور بإدخال الفرحة ورسم الابتسامة على كل محبي كرة القدم





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة