شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ هذا ما قاله المدرب الجزائري عن المغرب وكرة القدم
    شعب بريس مرحبا بكم         وزارة الاتصال.. نفي ادعات زائفة حول عملية إنقاذ مغربيين في عرض مياه المتوسط             زعيم كوريا الشمالية يرغب في عقد قمة ثانية مع ترامب             السلطات الجزائرية تواصل خنق الصحافة والتضييق عليها             العثماني يدعو أعضاء الحكومة إلى التعبئة الميدانية لإنجاح الأوراش الاجتماعية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 31 دجنبر 2017 الساعة 20:18

هذا ما قاله المدرب الجزائري عن المغرب وكرة القدم






 شعب بريس- متابعة

أعرب المدرب بن شيخة عن سعادته الكبيرة لقيادة أول فريق جزائري يشارك في كأس العالم للأندية، متعهدا بأن يعامل كل اللاعبين باحترام كامل، وهذا راجع إلى التخوف الكبير الذي أبداه البعض من طريقة عمل بن شيخة، قائلا عقب عملية الإمضاء: “الجميع يناديني الجنرال، وهي صفة أفتخر بها لأنها تدل على الانضباط والصرامة، وهي صفات لازمة لقيادة الفرق خاصة الكبيرة منها، دربت نوادي كبيرة في المغرب وتونس وحتى المنتخب الجزائري، لكني أبدا ما قللت من احترام أحد، كما أحب أن يحترمني الناس أيضا”.

 

وعن تجربته في المغرب وتونس، قال بن شيخة: “شرف لي كجزائري أن أكون محل طلب من نواد عريقة في تونس والمغرب والخليج، البعض شكك حتى في وطنيتي، أنا الآن في الجزائر وأحب أن أنقل خبرتي إلى وفاق سطيف الذي أعتبره أحسن ناد في الجزائر. في مقابل ذلك، أقول للجميع إنني مقتنع بمشروع طويل المدى مع الوفاق، لكني أمضيت لخمسة أو ستة أشهر حتى أعطي فرصة للإدارة والأنصار لتقييم عملي، وبعد ذلك يمكنني التجديد بعقد طويل”. وفي معرض حديثه، قال بن شيخة أيضا: “أعرف العديد من اللاعبين في الوفاق مثل جابو وآيت واعمر وزيتي، لقد عملوا معي في المنتخب الوطني ويعلمون طريق عملي، أنا متعود على الضغط ومستعد له، وأذكر بالمناسبة أنني دعوت أصدقائي من المغرب لمشاهدة نهائي كأس السوبر الذي فاز به الوفاق أمام شباب بلوزداد، فقد بثت صور لأنصار الوفاق وهم يبكون ويصفقون خلال ضربات الجزاء، فاندهش المغاربة وقالوا لي: هذه المشاهد لا توجد إلا في إنجلترا”.

 

 

أما رئيس الوفاق، حسان حمّار، فقال عقب التوقيع على العقد: “كل مدرب لديه منهجية خاصة في العمل، أعتقد أن بن شيخة هو المطلوب في المرحلة الحالية، ويمكن أن يعطي الإضافة للفريق، لدينا لاعبون كبار ولابد من مدرب كبير لديه الخبرة والحنكة مثل بن شيخة”.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

أسود الأطلس في المركز 45 عالميا والرابع إفريقيا

الجامعة تصدر عقوبات قاسية في حق 4 أندية

انتصار يوفنتوس على بلنسية رغم طرد رونالدو

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن ألقابه

أبطال أوروبا.. ميسي يسجل "هاتريك" ويقود برشلونة إلى فوز ساحق

الوداد يرغب في التعاقد مع مدرب فرنسي قبل مباراة وفاق سطيف

هزيمة ثانية للمنتخب الوطني لكرة السلة في اقصائيات كأس العالم

رونالدو يسجل أول ثنائية له رفقة فريقه جوفنتوس

الدولي المغربي أمرابط غاضب جداً من مدرب النصر السعودي +فيديو

دوري أبطال إفريقيا: هزيمة الوداد أمام وفاق سطيف





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة