شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ الهلال السعودي يقدم لاعبه الجديد المغربي أشرف بن شرقي
    شعب بريس مرحبا بكم         النساء أكثر عرضة للوقوع في الخيانة لأسباب نفسية             نصائح لتحويل خمول ما بعد الإفطار لنشاط وحيوية             خبراء يحذرون من ثغرة "خطيرة" تسرق بيانات بطاقات الائتمان             مشروبات رمضانية محظور على الحامل تناولها            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 7 فبراير 2018 الساعة 21:50

الهلال السعودي يقدم لاعبه الجديد المغربي أشرف بن شرقي





 شعب بريس- متابعة

قدم نادي الهلال السعودي، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الأربعاء بالرياض، لاعبه الجديد المحترف المغربي أشرف بن شرقي الذي انضم حديثا إلى صفوفه.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته إدارة النادي في مقرها، وجرى خلاله تقديم اللاعبين بن شرقي والمحترف الأرجنتيني إيزكويل سيروتي.

 

وفي كلمة بالمناسبة، أعرب بن شرقي عن سعادته بانضمامه إلى فريق الهلال، أحد أهم الأندية في البطولة المحلية والأسيوية، مؤكدا استعداده لتقديم أداء جيد خلال المباريات التي سيخوضها إلى جانب الفريق.

 

وقال بن شرقي إن "الهلال ناد كبير، وأي لاعب يتمنى تمثيله، وفي الفترات الماضية مثله لاعبون مغاربة، احترفوا بعد ذلك في الدوريات الأوروبية، وأتمنى أن أقدم مستوى مع الهلال، وأن تكون فترة احترافي في الهلال انطلاقة لنجاحات كبيرة".

 

وبخصوص المباراة التي سيخوضها الهلال مع نادي النصر غدا بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين، أبرز بن شرقي أهمية هذه المباراة، الأولى له مع فريق الهلال، والتي "تحظى بمتابعة كبيرة"، متمنيا أن تكون بدايته موفقة مع الفريق، وأن يحقق الهلال الفوز في مواجهة الغد.

 

وكانت إدارة الهلال السعودي أعلنت في وقت سابق تعاقدها مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي لمدة ثلاثة أعوام ونصف، بعد نجاح مفاوضات انتقال مهاجم نادي الوداد البيضاوي إلى تشكيلة الفريق.

 

ويذكر أن بن شرقي (23 عاما) بدأ مسيرته في صفوف نادي المغرب الفاسي، قبل أن ينتقل إلى نادي الوداد البيضاوي بعقد لأربع سنوات، تمكن معه من إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري في نونبر الماضي.

 

كما شارك بن شرقي في صفوف المنتخب الوطني في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى مونديال روسيا ضد كوت ديفوار والتي انتهت بفوز المغرب بهدفين مقابل لا شيء وتأهله إلى نهائيات مونديال 2018.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

حارس الأسود ينفصل رسميا عن فريقه الاسباني نومانسيا

ايمري يتجه نحو تدريب ارسنال

النيبت وبودربالة في ضيافة رئيس الاتحاد الكرواتي لدعم ملف المغرب

غيابات هامة في تشكيلة منتخب إسبانيا لكرة القدم في مونديال روسيا

بنشرقي يقرر الرحيل عن الهلال السعودي

قناة رياضية بولونية.. منتخب المغرب سيكون له حضور لافت خلال مونديال روسيا

تكنولوجيا جديدة تتيح لمدربي المنتخبات دراسة وتحليل إحصائيات اللاعبين

المنتحب الوطني يحتل المركز 42 في تصنيف الفيفا

لقجع يستغل نهائي الدوري الأوروبي للترويج ل”موروكو 2026″

روسيا2018.. رونار يستدعي بنشرقي للإنضمام إلى لائحة الاسود





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة