شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ الهلال السعودي يقدم لاعبه الجديد المغربي أشرف بن شرقي
    شعب بريس مرحبا بكم         خبير فرنسي.. مستقبل الصحراء يكمن في الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية وليس في التشتت             مسؤول أوربي: الاتفاق الفلاحي الجديد سيفضي إلى علاقات أكثر قوة مع المغرب             جلالة الملك يعزي الرئيس الكولومبي على اثر الحادث الإرهابي داخل مدرسة للشرطة             مدينة إيطالية تبيع المنازل بيورو واحد دون شروط!            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 7 فبراير 2018 الساعة 21:50

الهلال السعودي يقدم لاعبه الجديد المغربي أشرف بن شرقي





 شعب بريس- متابعة

قدم نادي الهلال السعودي، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الأربعاء بالرياض، لاعبه الجديد المحترف المغربي أشرف بن شرقي الذي انضم حديثا إلى صفوفه.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته إدارة النادي في مقرها، وجرى خلاله تقديم اللاعبين بن شرقي والمحترف الأرجنتيني إيزكويل سيروتي.

 

وفي كلمة بالمناسبة، أعرب بن شرقي عن سعادته بانضمامه إلى فريق الهلال، أحد أهم الأندية في البطولة المحلية والأسيوية، مؤكدا استعداده لتقديم أداء جيد خلال المباريات التي سيخوضها إلى جانب الفريق.

 

وقال بن شرقي إن "الهلال ناد كبير، وأي لاعب يتمنى تمثيله، وفي الفترات الماضية مثله لاعبون مغاربة، احترفوا بعد ذلك في الدوريات الأوروبية، وأتمنى أن أقدم مستوى مع الهلال، وأن تكون فترة احترافي في الهلال انطلاقة لنجاحات كبيرة".

 

وبخصوص المباراة التي سيخوضها الهلال مع نادي النصر غدا بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين، أبرز بن شرقي أهمية هذه المباراة، الأولى له مع فريق الهلال، والتي "تحظى بمتابعة كبيرة"، متمنيا أن تكون بدايته موفقة مع الفريق، وأن يحقق الهلال الفوز في مواجهة الغد.

 

وكانت إدارة الهلال السعودي أعلنت في وقت سابق تعاقدها مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي لمدة ثلاثة أعوام ونصف، بعد نجاح مفاوضات انتقال مهاجم نادي الوداد البيضاوي إلى تشكيلة الفريق.

 

ويذكر أن بن شرقي (23 عاما) بدأ مسيرته في صفوف نادي المغرب الفاسي، قبل أن ينتقل إلى نادي الوداد البيضاوي بعقد لأربع سنوات، تمكن معه من إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري في نونبر الماضي.

 

كما شارك بن شرقي في صفوف المنتخب الوطني في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى مونديال روسيا ضد كوت ديفوار والتي انتهت بفوز المغرب بهدفين مقابل لا شيء وتأهله إلى نهائيات مونديال 2018.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

دوري أبطال إفريقيا.. أعمال شغب وتوقيف مباراة الإسماعيلي والإفريقي

رئيس الفيفا.. التنظيم المشترك للمونديال بين إسبانيا والبرتغال والمغرب سيكون له سحر خاص

مراكش .. رئيس الفيفا يعقد ندوة صحافية عشية اليوم

رئيس الفيفا: مؤتمر مراكش سيعرف دراسة العديد من القرارات

أسباب الهجرة الجماعية للأسود نحو الدوري السعودي

الوداد يدشن رحلته بفوز ساحق على أسيك ميموزافي دوري ابطال افريقيا

أحمد أحمد يُقرع صحافيا جزائريا قلل من قدرة الدول الإفريقية على احتضان "الكان"

جوائز "الكاف".. هيرفي رونار يفوز بجائزة أفضل مدرب سنة 2018

رالي "أفريكا إيكو ريس" يصفع مرتزقة البوليساريو وأسيادهم في الجزائر

مصر تفوز بتنظيم كأس أمم إفريقيا للأمم 2019





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة