شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ هل تزأر أسود الأطلس في مونديال روسيا؟
    شعب بريس مرحبا بكم         فيسبوك يحمي المراهقين من الإعلانات "المؤذية"!             ابتكار قناع يكشف الإصابة بالسرطان             مراهقو هذا البلد من بين الأسعد في العالم             كيف تتعاملين مع زوجك عاشق كرة القدم أثناء كأس العالم؟            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 7 يونيو 2018 الساعة 12:54

هل تزأر أسود الأطلس في مونديال روسيا؟



تحت عنوان "هل تزأر أسود الأطلس في بلاد الدببة؟"


 

شعب بريس- متابعة

كتبت صحيفة (الأهرام) المصرية، أن المنتخب المغربي لكرة القدم، لديه ثقة كبيرة ومصر على الظهور بمظهر مشرف وجيد في مونديال روسيا 2018.

 

وأضافت اليومية في مقال نشرته اليوم الخميس، تحت عنوان "هل تزأر أسود الأطلس في بلاد الدببة؟"، أنه رغم أن القرعة أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الثانية والتي تبدو صعبة للغاية وتستحق لقب "مجموعة الموت" مع منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران، إلا أن أسود الأطلس "لديهم الثقة والطموح والإصرار على الزئير فى روسيا وعدم رفع الراية البيضاء في هذه المجموعة".

 

وأشارت إلى أن هذه الثقة "نابعة من مسيرة المنتخب الرائعة في التصفيات، حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم بل وحافظ على نظافة شباكه في جميع المباريات الست التي خاضها في مجموعته بالدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة رغم صعوبة المجموعة التي ضمت معه منتخبات كوت ديفوار ومالي والغابون".

 

وسجلت (الأهرام) ذائعة الصيت في مصر، أن الفريق المغربي يتمتع بخط دفاع صلب يقوده أبرز نجومه وقائده مهدي بنعطية مدافع جوفنتوس الإيطالي، كما يضم هذا الخط أشرف حكيمي الذي صال وجال في المباريات التي خاضها مع فريقه ريال مدريد الإسباني بالموسم الماضي.

 

وأبرزت أن الفريق يعتمد على مجموعة متميزة من اللاعبين في خطي الوسط والهجوم مثل أيوب الكعبي مهاجم نهضة بركان الذي ترك بصمة رائعة مع أسود الأطلس حيث سجل عشرة أهداف في أول ثماني مباريات خاضها في بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018.

 

كما يضع الفريق أملا كبيرا، تضيف الصحيفة، على لاعب الوسط حكيم زياش الذي سطع مع أجاكس الهولندي في الموسم المنقضي ويمتلك إمكانات رائعة في بناء الهجمات وهز الشباك، إلى جانب لاعبين على مستوى عال من الكفاءة والفعالية مثل مبارك بوصوفة ونور الدين امرابط.

 

وذكرت أن أسود الأطلس يخوضون فعاليات البطولة للمرة الخامسة، بعد غياب دام عشرين عاما، معتمدين هذه المرة على مجموعة من المواهب الشابة تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رونار الذي قاد كلا من المنتخبين الزامبي والإيفواري إلى الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية، ويمتلك خبرة كبيرة في القارة السمراء.

 

وخلصت (الأهرام) إلى أن المنتخب المغربي يطمح إلى أن يعادل على الأقل أفضل إنجاز للفريق في مشاركاته الأربع السابقة بالمونديال وهو بلوغ دور الـ16 في مونديال 1986 بالمكسيك.

 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

مونديال 2018: السنغال يحقق أول فوز للقارة السمراء على حساب بولندا

رونار: يجب أن نكون مستعدين نفسيا لمواجهة البرتغال

مونديال2018.. مصر أول المغادرين بعد الخسارة أمام روسيا

طبيب المنتخب الوطني يحمل أنباء سارة لرونار قبل مواجهة البرتغال+ فيديو

وكالة الأنباء البولونية.. المنتخب المغربي سيلعب ندا للند أمام البرتغال

روسيا.. المنتخب الوطني يتسلح بالأمل أمام البرتغال

مورينيو يتوقع هزيمة المنتخب السعودي أمام الفراعنة

مونديال روسيا.. تركي آل الشيخ يدخل بنعليه إلى الملعب لتدريب المنتخب السعودي

مونديال 2018: كوبر يزيد الغموض بشأن مشاركة صلاح أمام روسيا

مونديال 2018: تونس تلتحق بالمغرب ومصر وتنهزم امام انجلترا





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة